رسالة كارتيرون للاعبي الزمالك قبل رحيله - بوابة الشروق
الأحد 28 يونيو 2026 12:39 م القاهرة

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما توقعاتك لـ مصير منتخب مصر في كأس العالم 2026؟

رسالة كارتيرون للاعبي الزمالك قبل رحيله

أمير نبيل
نشر في: الثلاثاء 1 مارس 2022 - 12:54 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 1 مارس 2022 - 12:54 ص

تحدث الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق للزمالك مع اللاعبين في جلسة الوداع قبل الرحيل بشكل رسمي عن منصبه.

وقال كارتيرون في جلسة الوداع التي عقدت في ملعب تدريبات الفريق بمدينة السادس من أكتوبر، أمس الاثنين: "أريد أن أقول لكم أننا فسخنا العقد بالتراضي بشكل ودي وبالتراضي وأشكر أمير على حل الموضوع بشكل ودي، خاصًة وأن الفريق لا يتحمل أي أزمات أخرى".

وأضاف: "أشكركم على الفترة التي قضيتها معكم وقدمنا أشياء جيدة والتتويج بـ3 بطولات، حزين أنني لم أساعدكم خلال الأسابيع الأخيرة من أجل تحقيق شيء مميز، وكنت متفائل أن يكون لديكم روح أكبر وحماس أقوى".

وتابع تصريحاته قائلًا "أتحمل المسؤولية في الفترة الأخيرة، وأتمنى التوفيق لأسامة نبيه والجهاز الجديد، سيعطيكم طاقة لاستكمال المباريات المقبلة".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك