حبس 4 متهمين في حرب شوارع بإمبابة بسبب «معاكسة لفظية» - بوابة الشروق
الأحد 2 يونيو 2024 4:08 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حبس 4 متهمين في حرب شوارع بإمبابة بسبب «معاكسة لفظية»

كتب - وليد ناجي:
نشر في: الأحد 1 أبريل 2018 - 2:07 م | آخر تحديث: الأحد 1 أبريل 2018 - 2:07 م

قررت نيابة إمبابة، بإشراف المستشار وائل الدرديري المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة، حبس 4 متهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهم بافتعال حرب شوارع بمنطقة إمبابة، على خلفية معاكسة عامل لفتاة بالمنطقة، وتدخل أشقائها في الاعتداء على العامل.

وتبين من تحقيقات النيابة أنه أثناء سير فتاة بمنطقة إمبابة تعرض لمعاكسة لفظية من عامل بالمنطقة، فأخبرت أشقائها بالواقعة، وبمعاتبة أشقائها للعامل نشبت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة استخدم فيها الأسلحة البيضاء في الاعتداء على بعضهم.

وأضافت التحقيقات، أن العامل استدعى أعوانه فيما استدعى أشقاء الفتاة لأعوانهم، ونشبت حرب شوارع بالمنطقة بين الطرفين، واعتدى كل طرف على الآخر بالأسلحة البيضاء والشوم والعصي؛ ما أسفر عن وقوع إصابات بين الطرفين.

وأشارت التحقيقات إلى أن الأجهزة الأمنية بالجيزة بقيادة اللواء عصام سعد مدير أمن الجيزة، وبإشراف اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، دفعا بالقوات الأمنية لفض المشاجرة واحتواء الموقف.

وتابعت التحقيقات، أن الأجهزة الأمنية تمكنت من القبض على 4 متهمين من أطراف المشاجرة وأحيلوا للنيابة العامة، والتي أصدرت قرارها المتقدم في حقهم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك