ريال مدريد يواصل الاستعداد لودية بايرن ميونخ - بوابة الشروق
الأحد 28 أبريل 2024 11:59 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ريال مدريد يواصل الاستعداد لودية بايرن ميونخ

أ ش أ  
نشر في: الإثنين 1 أغسطس 2016 - 2:47 م | آخر تحديث: الإثنين 1 أغسطس 2016 - 2:47 م

 

بدأ ريال مدريد الإسباني الاستعداد لمباراته التحضيرية الأخيرة للموسم الجديد أمام بايرن ميونخ الألماني، وذلك عقب وصوله مساء السبت إلى مدينة نيويورك الأمريكية.

وخاض السداسي سرخيو راموس والفرنسي كريم بنزيمة والكرواتي لوكا مودريتش وإيسكو ألاركون والكولومبي خاميس رودريجيز وماركوس يورنتي، تدريبات تقوية للعضلات داخل صالة الألعاب الرياضية في مقر بعثة الفريق بأحد فنادق نيويورك.

ويبحث اللاعبون الستة عن بدء الموسم الجديد للميرينجي أمام إشبيلية في كأس السوبر الأوروبي على ملعب (لاركندال) بمدينة تروندهايم النرويجية يوم 9 أغسطس الجاري وهم في حالة بدنية جيدة.

ولم يخض مودريتش وراموس وخاميس أي مباراة مع الفريق الملكي حتى الآن وذلك بعد انضمامهم مؤخرا لمعسكر الفريق بمدينة مونتريال الكندية.

وأكد المدير الفني للريال، الفرنسي زين الدين زيدان، قبل مباراة الفريق أمس أمام تشيلسي الإنجليزي، في بطولة كأس الأبطال الدولية، أن مشاركة راموس ومودريتش وخاميس في مباراة الأربعاء المقبل أمام البايرن تعتبر أمرا "هاما" بالنسبة له.

ولم يشارك بنزيمة فى مباراة البلوز التى فاز فيها المالكى (3-2) وذلك بعدما شعر بآلام في عضلة الفخذ اليمنى.

وواصل بنزيمة تدريباته التأهيلية في إطار مرحلة التعافي ويأمل الجميع داخل الفريق أن يكون جاهزا أمام الفريق البافاري، الذي يدربه المدرب الأسبق للميرينجي، كارلو أنشيلوتي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك