اتهام سيدة أعمال بالنصب - بوابة الشروق
الأحد 28 أبريل 2024 1:59 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

اتهام سيدة أعمال بالنصب

كتب ــ عاطف محمود:
نشر في: الثلاثاء 1 سبتمبر 2015 - 11:45 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 1 سبتمبر 2015 - 11:45 ص

بعد ساعات من اختلاقه واقعة تعرضه للسطو المسلح من مجهولين، اعترف موظف ببنك شهير، بوقوعه ضحية للنصب من سيدة أوهمته بأنها تعمل فى توظيف الأموال واستولت منه على مبالغ جمعها من زملائه. وأمر اللواء خالد عبدالعال، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة بإحالته إلى النيابة للتحقيق.

كان قسم شرطة الأميرية قد تلقى بلاغا من موظف أوضح فيه أنه أثناء تواجده فى ميدان السواح لتسليم شخص 165 ألف جنيه لتوظيفها، فوجئ بشخصين يترجلان من سيارة واستوليا على المبلغ المالى الذى كان بحوزته واحتجزاه بمنطقة مجهولة تحت تهديد السلاح، وفى صباح اليوم التالى أطلقا سراحه فتوجه إلى مستشفى لتلقى العلاج، ثم حرر محضرا.

لكن الموظف عدل أقواله، وأقر أمام اللواء هشام العراقى مدير مباحث العاصمة بتعرفه على عميلة بالبنك منذ عامين، أوهمته بأنها صاحبة شركة لتوظيف الأموال بميدان تريومف بالنزهة.

وعلى إثر ذلك سلمها 335 ألف جنيه من زملائه فى العمل، بالإضافة إلى 130 ألف جنيه تخصه لتوظيفها، إلا أن السيدة توقفت عن تسديد الفوائد فتوجه لمقر الشركة، وتبين هروبها، ولخشيته افتضاح أمره بين زملائه وفصله من العمل اختلق واقعة تعرضه للسطو، وتولت النيابة العامة التحقيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك