لفتة إنسانية.. الرئيس السيسي يحمل الجائزة عن فتاة مكفوفة ويحرج المسؤول عن التسليم - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 8:24 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

لفتة إنسانية.. الرئيس السيسي يحمل الجائزة عن فتاة مكفوفة ويحرج المسؤول عن التسليم

هديل هلال
نشر في: الخميس 1 ديسمبر 2022 - 1:22 م | آخر تحديث: الخميس 1 ديسمبر 2022 - 1:22 م

كرم الرئيس عبدالفتاح السيسي، عددا من النماذج المشرفة والمتميزة بمحافظة الدقهلية، وذلك على هامش فعاليات افتتاح المرحلة الأولى لمدينة المنصورة الجديدة.

ومن ضمن المكرمين، رنا حامد عبدالواحد، أول باحثة من ذوي البصيرة، تحصل على الدكتوراة من كلية الأداب جامعة المنصورة عام 2022، وحصلت على المركز الأول على مستوى الجمهورية في الثانوية العامة للمكفوفين لعام 2003، وتعمل حاليا معلمة لغة إنجليزية في مدرسة النور للمكفوفين بالمنصورة.

وأجرى الرئيس حديثًا مع الفتاة ووالدتها، قبل أن تلتقط صورة تذكارية لهم على خشبة المسرح.

وأثناء التقاط الصورة حرص الرئيس السيسي، على حمل الجائزة عن الفتاة، وعندما حاولت الأم أن تنبه ابنتها لحمل الجائزة، طلب الرئيس السيسي، أن يدعها.

وبعد التقاط الصورة، منح الشخص المسؤول عن التسليم، الجائزة للأم، لكن الرئيس السيسي، أمره بأن يحمل الجائزة عنها، حتى تتمكن الأم من إرشاد ابنتها لمعقدها مرة أخرى.

ويفتتح الرئيس عبدالفتاح السيسي، صباح اليوم الخميس، مدينة المنصورة الجديدة وجامعة المنصورة الجديدة، ويتفقد قرية الحصص بمركز شربين إحدى قرى مبادرة «حياة كريمة».

وصرح السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، بأن مدينة المنصورة الجديدة، التي تتوسط محافظات الدقهلية وكفر الشيخ ودمياط، تأتي في إطار مجموعة المدن الذكية الجديدة التي شرعت الدولة في تشييدها على امتداد رقعة الجمهورية.

وتعتبر المدينة أحد شرايين التنمية في ساحل مصر الشمالي، حيث تحتوي على جميع المرافق والخدمات من مناطق حكومية وأسواق، ودور عبادة، ومناطق ثقافية وترفيهية، ومناطق خاصة بالمطاعم، وحدائق مركزية بإطلالة ساحلية على البحر المتوسط بطول 15 كيلو مترًا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك