رئيس جامعة كفرالشيخ ينفي امتلاكه أية صفحات باسمه على مواقع التواصل الاجتماعي - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 8:19 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس جامعة كفرالشيخ ينفي امتلاكه أية صفحات باسمه على مواقع التواصل الاجتماعي

رئيس جامعة كفر الشيخ
رئيس جامعة كفر الشيخ
محمد نصار
نشر في: الخميس 2 أبريل 2020 - 11:13 م | آخر تحديث: الخميس 2 أبريل 2020 - 11:13 م

أكد المكتب الإعلامي لرئيس جامعة كفرالشيخ الأستاذ الدكتور عبدالرازق دسوقي، اليوم الخميس، عدم وجود أية حسابات وأي صفحة ناطقة باسمه على مواقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" وغيره من المواقع.

وجدد المكتب الإعلامي لرئيس جامعة كفرالشيخ في بيان، التأكيد على عدم اشتراكه في أية جروبات أو مجموعات للتواصل وأن الصفحات التي تحمل اسمه هي صفحات مزيفة.

وقال البيان إن رئيس الجامعة لم ينشئ أية صفحات ولا يكتب أية تعليقات على مواقع التواصل الاجتماعى وأن أية تصريحات تصدر عنه تخرج من مصادرها الرسمية سواء من خلال بيانات رسمية صادرة عن مكتبه الإعلامي أو ما يصرح به شخصيا خلال المؤتمرات واللقاءات التلفزيونية.

وأشار البيان إلى أن الحسابات المنسوبة إلى رئيس الجامعة لاتخص الأستاذ الدكتور عبد الرازق دسوقي وأن الجامعة غير مسئولة عما ينشر بها من أخبار، مضيفًا بأن جامعة كفر الشيخ لديها موقع رسمي بالإضافة إلى صفحة موثقة على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك.

وأكد البيان أن الجامعة بصدد اتخاذ الإجراءات القانونية ضد منتحلي صفة رئيس الجامعة من خلال الإبلاغ لدى مباحث الإنترنت للكشف عن هوية المنتحلين و التواصل مع إدارة الفيسبوك.

وشدد دسوقي على عدم الاعتداد بالمنشورات الوهمية المزيفة التي تطلقها وتروجها قلة من معدومي الضمير وأعداء الإنسانية والنجاح، داعيًا إلى الرجوع للجامعة عبر موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت والاتصال المباشر بإدارتها ومكتبها الإعلامي للحصول على المعلومات من مصادرها الموثوقة، وأهاب بجميع طوائف المجتمع بالوقوف صفا واحدا خلف القيادة السياسية الرشيدة للرئيس عبدالفتاح السيسي، حتى تتجاوز مصرنا الحبيبة الأزمة بسلام، كما طالب وسائل الإعلام بتحري الدقة في نقل الأخبار.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك