مصطفى كامل يعلن فتح ملفات ومفاجئات تخص الموسيقار منير الوسيمي - بوابة الشروق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 1:24 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مصطفى كامل يعلن فتح ملفات ومفاجئات تخص الموسيقار منير الوسيمي

منير الوسيمي
منير الوسيمي
إيناس العيسوي
نشر في: الجمعة 2 يونيو 2023 - 12:42 ص | آخر تحديث: الجمعة 2 يونيو 2023 - 12:42 ص

كلف الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين، الشئون القانونية بالنقابة، باتخاذ إجراءات التقاضي السريعة والفورية وإبلاغ النيابة العامة بـ"كل ما تلفظ به الموسيقار منير الوسيمي النقيب الأسبق، من عبارات سب وقذف وتشهير وكذب وافتراء على النقيب الحالي"، بحسب وصفه.

وأعلن "كامل"، في بيان صحفي له بعد التصريحات الأخيرة التي أدلى بها الموسيقار منير الوسيمي النقيب الأسبق في إحدى البرامج التليفزيونية، أنه تلقى اتصالات عديدة، ورسائل على الواتساب من مجموعة صحفيين للرد على ما قيل.

وأضاف: "للأسف لم تتم محاسبته جنائيا عما اقترفه من جرائم صارخة تخضع لجرائم الأموال العامة طبقًا لتقارير الجهازي المركزي للمحاسبات في سنوات توليه النقابة، والتي أصبح من الضروري إعادة فتحها من جديد بعد أن أخمدت نيران الثورة في 2011، كل المستندات التي تم تقديمها إلى مباحث الأموال العامة بعد اقتياده مُكلبشًا والقبض عليه حينذاك في زفة لم تشهدها النقابة سابقًا".

واستكمل: "يضمن هذا البيان ڤيديوهات ومستندات أرسلها لي كل الزملاء توثق ما فعله معه جموع الموسيقيين والقبض عليه واقتياده مكلبشًا وهتافات الموسيقيين وما تتضمنها من عبارات كفيلة بأن تجعله يتوارى عن أي مشهد يخص مهنة الموسيقى، والنقابة على وجه التحديد والتي خرج منها بالصوت والصورة في وضع لا يقبله على نفسه أي إنسان".

يُذكر أن الموسيقار منير الوسيمي النقيب الأسبق، قال خلال لقائه مع الإعلامية نانسي مجدي عبر قناة القاهرة اليوم، إن نقيب الموسيقيين الحالي الفنان مصطفى كامل، قدم استقالته من النقابة عام 2010 لكى يترشح لعضوية مجلس الشعب وقتها.

وبدوره، أصدر الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية بيانا رسميا للرد فيه على تلك الأقاويل، لافتا إلى تكليفه الشئون القانونية بالنقابة باتخاذ إجراءات التقاضي السريعة والفورية وإبلاغ النيابة العامة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك