انتحار عامل وخادمة في حادثين مختلفين بالهرم - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 4:56 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

انتحار عامل وخادمة في حادثين مختلفين بالهرم

كتب- مصطفى حمدي ووليد ناجي:
نشر في: الأحد 2 يوليه 2017 - 3:12 م | آخر تحديث: الأحد 2 يوليه 2017 - 3:12 م

شهدت منطقة الهرم بالجيزة، اليوم الأحد، حالتي انتحار عن طريق السقوط من مباني عالية بعد إلقائهما لأنفسهما لأسباب مختلفة، وتم نقل الجثتين للمستشفيات وإخطار النيابة العامة.

ففي الحالة الأولى ألقى عامل نفسه من مسكنه الكائن بالطابق الثاني عشر في عقار سكني بمنطقة الهرم، بسبب اصابته الوسواس القهري.

وكان قسم شرطة الأهرام تلقى بلاغا من شرطة النجدة بسقوط شخص من علو بشارع نبيل طه، ووفاته، بالانتقال والفحص تبين أن المتوفى يدعى أحمد.م، 30 سنة، عامل بمصنع شيكولاتة ويعانى من مرض نفسى (الوسواس القهرى) ويعالج منه منذ فترة وصباح اليوم الأحد ألقى بنفسه من شرفة الشقة محل سكنه الكائنة بالطابق الـ12 وسقط أمام مدخل العقار، ما أدى إلى مصرعه في الحال، وبسؤال شقيقه أكد أن شقيقه يعاني من انفصام في الشخصية وهدد أكثر من مرة بالانتحار بسبب خلافات زوجية بينه وبين زوجته وقيامها برفع دعوى خلع ضده وصدور حكم قضائي لصالحها وحضانة أولادهما، ولم يتهم أحدا بالتسبب في وفاة شقيقه.

تحرر المحضر رقم 10319 لسنة 2017 وأخطر اللواء هشام العراقي، مدير أمن الجيزة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

وفي الثانية أقدمت خادمة على الانتحار بسبب مرورها بحالة نفسية سيئة بعد ضائقة مالية، في منطقة هضبة الأهرام، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 37155 لسنة 2017 وبإخطار اللواء هشام العراقي مدير أمن الجيزة أمر بسرعة كشف ملابسات الحادث.

وتلقى قسم شرطة حدائق الأهرام، بلاغا من شرطة النجدة يفيد بسقوط فتاة بمنطقة هضبة الأهرام، وتبين من التحريات التي أشرف عليها اللواء إبراهيم الديب مدير مباحث الجيزة، أن الفتاة المنتحرة تدعي شيماء . س، 28 عاما، وأنها كانت تتردد على إحدى الشقق السكنية من حين لآخر لخدمة مالكها مقابل الحصول علي مبالغ مالية، وأنها متواجدة بالشقة المذكورة منذ أيام، إلا أنها اليوم ألقت نفسها من شرفة الشقة، ما نتج عنه حدوث إصابتها.

وكشف سؤال المصابة، بأنها تمر بحالة نفسية سيئة بسبب مرورها بضائقة مالية حيث أن زوجها محبوس على ذمة قضايا مخدرات بالإسماعيلية، فقامت بإلقاء نفسها من شرفة الطابق السادس بالعقار محل الواقعة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك