النيابة تطلب التحريات حول تشاجر 8 أشخاص بينهم 5 سيدات في الإسكندرية - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 5:49 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

النيابة تطلب التحريات حول تشاجر 8 أشخاص بينهم 5 سيدات في الإسكندرية

عصام عامر
نشر في: الإثنين 2 أغسطس 2021 - 5:08 م | آخر تحديث: الإثنين 2 أغسطس 2021 - 5:08 م

طلبت نيابة أول الرمل في الإسكندرية، اليوم الاثنين، تحريات المباحث حول واقعة نشوب مشاجرة بين 8 أشخاص "5 سيدات و3 رجال" بسبب خلافات سابقة بين إحداهما، والتحفظ على كاميرات المراقبة لفحص تسجيلاتها، وسؤال المصابين.

وكان ضباط مباحث الإسكندرية، تمكنوا من كشف ملابسات تداول مقطع فيديو على "فيسبوك"؛ يُظهر وقوع مشاجرة بالأيدي بين مجموعة من الأشخاص وعددهم 8 بينهم 5 سيدات، في منطقة لوران، وخلفت 2 مصابين، وتم ضبطهم.

وتلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية اللواء محمود أبو عمرة، إخطارًا من مأمور قسم شرطة أول الرمل، يفيد ورود إشارة من شرطة النجدة، حول بلاغًا من الأهالي بوجود مشاجرة في نطاق دائرة القسم.

وبانتقال الشرطة إلى موقع البلاغ، أمكن تحديد طرفي المشاجرة وهم كلٍ من: "5 سيدات من بينهن صاحبة محل كوافير حريمي، مصابة باشتباه بكسر بالقدم، والباقي عاملات لديها مصابات بجروح متفرقة"، وبين "3 أشخاص من بينهم وسيط لبيع الشقق والمكاتب، مصاب بجروح وكدمات متفرقة".

وكشفت التحريات الأولى، أن المشاجرة نشبت أثر حدوث مشادة كلامية بين "صاحبة المحل، والوسيط" لوجود خلافات بينهما، تطورت إلى مشاجرة تدخل على إثرها باقي أفراد الطرفين، وتعدوا على بعضهم بالضرب بالأيدي، محدثين إصاباتهم.

وبتقنين الإجراءات، أمكن ضبط طرفي المشاجرة، وباقتيادهم إلى قسم الشرطة، ومواجهتهم، اعترفوا بالواقعة، فتم تحرير محضر إداري، وإحالته إلى النيابة العامة؛ حيث تباشر التحقيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك