النائب العام يأمر بالتحقيق في تسريب فيديو انتحار طالب الهندسة من برج القاهرة - بوابة الشروق
الأربعاء 11 ديسمبر 2019 10:35 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل توافق على سن قانون جديد لمكافحة الشائعات وتشديد عقوبة مروجيها؟

النائب العام يأمر بالتحقيق في تسريب فيديو انتحار طالب الهندسة من برج القاهرة

مكتب النائب العام
مكتب النائب العام
محمد جمعة
نشر فى : الإثنين 2 ديسمبر 2019 - 12:59 ص | آخر تحديث : الإثنين 2 ديسمبر 2019 - 1:03 ص

أمر النائب العام المستشار حماده الصاوي، بإجراء تحقيقات موسعة في واقعة نشر جزء من تسجيلات آلات المراقبة ببرج القاهرة، والخاصة بواقعة انتحار طالب بكلية الهندسة بجامعة حلوان.

وذكرت إدارة البيان والتوجيه والتواصل الاجتماعي بمكتب النائب العام أن النيابة العامة ستعلن كل التفاصيل عن الواقعة ببيان مستقل فور انتهاء التحقيقات.

يذكر أن نيابة قصر النيل، أمرت بدفن جثة طالب لقي مصرعه بعد أن ألقى بنفسه من أعلى برج القاهرة، مساءالسبت؛ لمروره بحالة نفسية سيئة، واستعجلت تحريات المباحث حول الواقعة، واستدعت أسرة المتوفي لسماع أقوالهم.

وتبين من تحقيقات النيابة، أن المتوفي "نادر م." 21 عاما، طالب بكلية الهندسة جامعة حلوان، صعد بصحبة صديقه أعلى برج القاهرة مساء السبت، وأثناء ذلك غافل صديقه وألقى بنفسه من أعلى البرج ليسقط جثة هامدة، مشيرة إلى أن المتوفي يمر بحالة نفسية سيئة منذ شهور؛ الأمر الذي دفعه للانتحار.

كان قسم شرطة قصر النيل تلقى بلاغا بانتحار شاب من أعلى برج القاهرة، وفور انتقال قوة أمنية إلى مكان الواقعة عثر على جثة طالب في كلية الهندسة جامعة حلوان مفارقا الحياة، وتم نقل الجثة إلى المشرحة وأمر مدير أمن القاهرة اللواء محمد منصور بتحرير محضر بالواقعة، وإحالته إلى النيابة التي أمرت بقرارها سالف الذكر.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك