سفيرة مصر في داكار تلتقي بوزير المياه والصرف الصحي السنغالي - بوابة الشروق
السبت 10 أبريل 2021 4:24 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد قرار تدريس اللغة الهيروغليفية بالمدارس؟

سفيرة مصر في داكار تلتقي بوزير المياه والصرف الصحي السنغالي

السفارة المصرية - ارشيفية
السفارة المصرية - ارشيفية
نور رشوان
نشر في: الأربعاء 2 ديسمبر 2020 - 4:25 م | آخر تحديث: الأربعاء 2 ديسمبر 2020 - 4:25 م
التقت نهى خضر، سفيرة مصر في داكار، مع وزير المياه والصرف الصحي السنغالي، سيريجني مايبي ثيام؛ وذلك لبحث سبل تعزيز التعاون المشترك بين البلدين، لا سيما فرص الاستثمارات المتاحة لرجال الأعمال المصريين في مجال مشروعات المياه والصرف الصحي، وذلك في إطار خطة السنغال التي تستهدف تطوير الاقتصاد وجذب مزيد من الاستثمارات الأجنبية.

وحسبما نشرته وزارة الخارجية، عبر صفحتها الرسمية على موقع «فيسبوك»، اليوم الأربعاء، أكدت السفيرة نهى خضر على إيلاء مصر أولوية للتعاون مع الأشقاء الأفارقة في كافة المجالات الاستثمارية، خاصة تلك الموجهة لتطوير البنية التحتية في دول القارة وتحسين مستوى معيشة الأفراد بها.

من جانبه، وجه الوزير السنغالي الشكر للحكومة المصرية على إتاحة الفرصة له للمشاركة في أسبوع المياه في القاهرة خلال شهر أكتوبر 2020، مشيدًا بنتائجه الإيجابية ومستوى التنظيم المتميز.

كما أكد على تطلعه لدفع عجلة التعاون بين الدولتين في مجال المياه والصرف الصحي، ليس فقط من خلال الاستثمارات بل وكذلك من خلال تبادل الخبرات والتدريب المشترك بين الكوادر المعنية في البلدين.


سفيرة مصر في داكار تلتقي بوزير المياه والصرف الصحي السنغالي ________ التقت نهى خضر، سفيرة مصر في داكار، مع وزير المياه...

Posted by ‎الصفحة الرسمية لوزارة الخارجية المصرية‎ on Wednesday, December 2, 2020


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك