محمد حفظي: مسيرة تامر حسني بتفكرني بعبد الحليم حافظ - بوابة الشروق
الإثنين 25 يناير 2021 9:46 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع وصول منتخب مصر لنهائي كأس العالم لكرة اليد؟

محمد حفظي: مسيرة تامر حسني بتفكرني بعبد الحليم حافظ

المنتج محمد حفظي
المنتج محمد حفظي
أمل محمود
نشر في: الأربعاء 2 ديسمبر 2020 - 9:14 م | آخر تحديث: الأربعاء 2 ديسمبر 2020 - 9:14 م

رحب المنتج محمد حفظي، رئيس مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، بالحضور، متوجهًا بالشكر للدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، والمستشار الإعلامي للوزارة، الدكتور خالد مجاهد، على ما بذلوه من مجهودات لإقامة المهرجان، من توفير طاقم متكامل وعيادات متنقلة.

وتوجه خلال تقديمه لحفل افتتاح الدورة الـ42 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، مساء الأربعاء، بالشكر للفنان تامر حسني على تقديمه أغنية الافتتاح، قائلًا: «تامر من النجوم القليلين اللي قدروا يجمعوا بين النجاح في السينما والغنا، ودا بالأرقام مش رأي شخصي، ومسيرته بتفكرني بمسيرة العندليب عبدالحليم».

وقال إن الدولة كانت حريصة على إعادة الحياة الثقافية، وفتح دور العرض، مضيفًا أن الدورة الحالية لمهرجان القاهرة السينمائي تقام في ظروف استثنائية، وفي ظل إلغاء العديد من المهرجانات.

ويُقام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، في دورته الـ42، خلال الفترة من 2 إلى 10 ديسمبر المقبل، تحت شعار «الأمل»، وذلك بعرض 83 فيلمًا من 43 دولة، من بينها 20 فيلمًا فى عروضها العالمية والدولية الأولى، حيث تشهد المسابقة الرسمية لأول مرة منذ سنوات عرض ثلاثة أفلام مصرية للمرة الأولى وهي: «حظر تجول» و«عاش يا كابتن» و«ع السلم»، وذلك بين 16 فيلمًا تتنافس على الهرم الذهبي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك