هاني رمزي: نجحت في برامج المقالب.. وفنان واحد كشفت له الحقيقة قبل التصوير - بوابة الشروق
الجمعة 3 مايو 2024 3:42 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

هاني رمزي: نجحت في برامج المقالب.. وفنان واحد كشفت له الحقيقة قبل التصوير

أسماء يوسف
نشر في: الجمعة 3 فبراير 2023 - 5:27 م | آخر تحديث: الجمعة 3 فبراير 2023 - 5:27 م
علق الفنان هاني رمزي، على اتهامه بتقليد الفنان رامز جلال في فكرة برامج المقالب، متابعا: "لم أقلده ولو كل واحد عمل برنامج مقالب يبقى بيقلد رامز مش حقيقي، وبرنامجي نجح ولم أقدم برامج جديد من هذه النوعية لأني مش لاقي فكرة كويسة"، حسب تعبيره.

وأضاف خلال لقائه ببرنامج "حبر سري"، عبر فضائية "القاهرة والناس" مساء الخميس، أن الدليل على نجاح برنامجه هو تقديم أكثر من موسم، مؤكدا عدم معرفة أي فنان بطبيعة برنامج المقالب الخاص به.

وأشار إلى أن عزوفه عن تقديم برامج المقالب؛ بسبب عدم وجود فكرة جيدة، مؤكدًا استعداده تقديم هذا النوع مجددا حال توافر فكرة ومنتج وقناة.

وأشار إلى تفهمه دومًا تخوف المشاهدين من الفبركة، مستكملا: "أنا وقعت فريسة لرامز جلال مرتين ولا كنت اعرف طبيعة البرنامج".

وتابع: "أنا قلبي ضعيف وكنت بقلق على اصدقائي خلال برنامج المقالب بتاعي، وفي حاجات متتقلش على الكاميرا، وفي ناس رفضت تعرض الحلقة زي وليد توفيق وديانا حداد، وأنا مبحبش أزود على الضيف ولا اتجاوز معاه".

وذكر أن الفنان عزت أبو عوف، كان الوحيد الذي كشف له المقلب قبل بدء الحلقة؛ وذلك خوفا على حالته الصحية، متابعًا: "قلت له الإعداد هيتواصل معاك وهتيجي المقلب؛ بس مقلتش تفاصيل الحلقة حرصا على نجاحها".


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك