التنمية المحلية: فرق لصيانة الأعطال بالمحافظات.. وغرفة عمليات لتلقي شكاوى المواطنين - بوابة الشروق
الإثنين 17 يونيو 2024 2:45 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

التنمية المحلية: فرق لصيانة الأعطال بالمحافظات.. وغرفة عمليات لتلقي شكاوى المواطنين

الدكتور أحمد زكى بدر، وزير التنمية المحلية
الدكتور أحمد زكى بدر، وزير التنمية المحلية
أحمد عجاج
نشر في: الأحد 3 يوليه 2016 - 6:26 م | آخر تحديث: الأحد 3 يوليه 2016 - 6:26 م
كلف الدكتور أحمد زكى بدر، وزير التنمية المحلية، المحافظين بتشكيل فرق صيانة لسرعة إصلاح أية أعطال تتعلق بشكاوى المواطنين، سواء من المياه والصرف الصحي أوالكهرباء خلال عيد الفطر المبارك.


وأضاف بدر، في تصريحات صحفية اليوم الأحد، أن غرفة العمليات المركزية بالوزارة تتابع عمل أجهزة المرافق والهيئات الخدمية بالمحافظات طوال أيام عيد الفطر المبارك على مدى 24 ساعة، لاستقبال أي شكاوى أو بلاغات من المواطنين طوال أيام العيد لحلها بالتنسيق مع المحافظات المعنية.

وأشار إلى أنه تم إلغاء الإجازات للقيادات المحلية وكافة المسئولين عن الخدمات، لتلقي أية شكاوي من المواطنين عن أي قصور في أجهزة الخدمات وذلك خلال عيد الفطر المبارك.

وأضاف وزير التنمية المحلية، أنه تم تخصيص أطقم من الإنقاذ المركزي في جميع المرافق بكافة المراكز وتم رفع حالة الاستعدادات لأجهزة هيئات النظافة ومتابعة إستعدادات الحدائق العامة لاستقبال المواطنين خلال إجازة عيد الفطر.

وأكد أن جميع المحافظات اعلنت حالة الطوارئ بجميع المرافق والخدمات والمتنزهات العامة، وتم تشكيل غرف عمليات بدواوين عموم المحافظات، وتقرر تكثيف الحملات المرورية على الأسواق والمحال التجارية للتأكد من صلاحية السلع المعروضة.

وأشار إلى أنه تم تكليف المحافظين بتشديد الرقابة على المخابز وطرح كميات إضافية من الدقيق، ورفع حالة الاستعدادات لأجهزة هيئات النظافة بالمحافظات، ومتابعة استعدادات الحدائق العامة لاستقبال المواطنين، وزيادة منافذ التوزيع بالمحافظات وزيادة الكميات المخصصة لها طوال أيام العيد.

ولفت إلى أنه تقرر تكثيف أعمال النظافة خاصة في الساحات المخصصة لصلاة عيد الفطر، ومراجعة أعمال النظافة حول المساجد في جميع المحافظات والطرق المؤدية إليها، إضافة إلي مراجعة إنارة جميع الطرق بكافة المراكز والمدن بالمحافظات.

وقال إنه تم التنسيق مع إدارات المرور بالمحافظات لوضع الخطط اللازمة لضمان سيولة المرور بالميادين والشوارع الرئيسية، مشيرًا إلى أنه سيتم متابعة انتظام العمل في مواقف السرفيس وتعزيز خطوط النقل الداخلي التي تشرف المحافظات علي تشغيلها خاصة التي تعمل بالمناطق الترفيهية.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك