رئيس مدينة الإنتاج الإعلامي: سددنا 90 مليون جنيه من مديونيتنا للبنك الأهلي - بوابة الشروق
الإثنين 29 أبريل 2024 5:30 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس مدينة الإنتاج الإعلامي: سددنا 90 مليون جنيه من مديونيتنا للبنك الأهلي

أسامة هيكل، رئيس مدينة الإنتاج الإعلامي
أسامة هيكل، رئيس مدينة الإنتاج الإعلامي
حاتم جمال الدين
نشر في: الثلاثاء 4 أغسطس 2015 - 7:01 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 4 أغسطس 2015 - 7:01 ص

قال أسامه هيكل رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية لمدينة الإنتاج الإعلامي، إنه تم عمل خطة استراتيجية جديدة للمدينة حتي 2020 تشمل وضع الرؤية المستقبلة لها ككيان اقتصادي قائما بذاته.

وأكد هيكل في تصريحات صحفية، أن الإصلاح الاقتصادي الذي بدأته إدارة المدينة في الفترة الماضية أثمر عن تسديد الجزء الأكبر من المديونية المتراكمة عليها للبنك الاهلي منذ عام 2000؛ حيث تم سداد 90 مليون جنيه في الفترة من ديسمبر 2014، وحتي يوليو 2015 ولم يتبقي سوي 30 مليون جنيه من المتوقع أن يتم تسديدها بنهاية العام الحالي.

واكد ان المدينة تتبع سياسة تحصيل جيدة جداً مع القطاع الخاص والشركات المستأجرة بالمدينة وهناك تعاون كبير من القنوات في هذا الشأن حيث أصبحت ملتزمة في سداد ماعليها من مديونيات.

وحول مديونية إتحاد الإذاعة والتليفزيون للمدينة.. قال هيكل إن المدينة حصلت علي الجزء الأكبر من المديونية والتي تقدر بـ79 مليون جنيه علي دفعتين وجاري العمل علي سداد المتبقي "وهو المبلغ الأقل " في الفترة المقبلة.

وتابع: "مدينة الإنتاج الإعلامي هي مؤسسة اقتصادية يجب أن تدار بمنطق الشركة لتحقق المكاسب للمساهمين وهم في المقام الأول أصحاب الشركة مشيرًا إلي أن هذا الكيان الاقتصادي الكبير له أولويات نعمل بكل جهد علي تحقيقها وأولي أولوياتنا في 2015 الانتهاء من سداد المديونية بالكامل في ديسمبر المقبل وهذا يعني أننا نسير في الاتجاه الصحيح".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك