الإثنين.. طرح تذاكر الحفل العالمي لـ«مايكل بولتون» في مصر - بوابة الشروق
الإثنين 20 مايو 2024 2:14 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الإثنين.. طرح تذاكر الحفل العالمي لـ«مايكل بولتون» في مصر

مطرب البوب العالمي مايكل بولتون
مطرب البوب العالمي مايكل بولتون

نشر في: الأحد 4 سبتمبر 2016 - 7:00 م | آخر تحديث: الأحد 4 سبتمبر 2016 - 7:00 م
تطرح غدا تذاكر الحجز لحفل مطرب البوب العالمي مايكل بولتون، والمقام برعاية جريدة «الشروق» في القاهرة يوم 21 أكتوبر المقبل، حيث يعد الحفل واحدا من أضخم الحفلات الغنائية التى تعد من أبرز الأحداث الفنية فى مصر منذ سنوات.

وقال بولتون إنه سعيد بزيارته لمصر لأول مرة وبإقامة حفله الغنائى الجديد فى مصر، ووعد عشاقه ومحبيه بتقديم مجموعة من أعماله الشهيرة، والتى حققت صدى عالميا كبيرا واحتلت قوائم التوب تن وكذلك المبيعات، وأشار إلى أن هذا الحفل يعود به إلى المنطقة العربية بعد حفله بدبى الذى قدمه منذ سنوات.

وترعى الحفل جريدة «الشروق» في لفتة تهدف إلى جذب أنظار العالم إلى مصر والمساهمة في عودتها على الخريطة الفنية العالمية وهو ما سيكون له أثر كبير فى إنعاش الساحة نظرا للشعبية الكبيرة التى يحظى بها بولتون فى مختلف أنحاء العالم، ومن المنتظر أن يحضر الحفل جمهور كبير.

وقال أحمد عبيد، المدير التنفيذى للشركة المنظمة: "حفل مايكل بولتون يعد أكبر حدث فنى فى مصر منذ سنوات، وسوف يتم بناء مسرح كبير ومجهز على أعلى مستوى من الفنيات بأرض المعارض، ويطلق عليه «مسرح ار ام سى» وهذه أول مرة تشهد فيها تلك المنطقة تشييد مثل هذا المسرح، حتى المسئولين عن أرض المعارض مبهورين، وسعداء، وهو مكان استراتيجى له اكثر من مدخل".

وأضاف عبيد: "نحن نريد أن نعمل شيئا يليق بالحدث الكبير، من حيث التنظيم وجذب الانظار لمصر، حيث يحضره جمهور من جميع أنحاء العالم، ويكون خطوة على طريق استضافة أكبر نجوم العالم، فبولتون فنان متعدد المواهب فهو المغنى الذى أبهر العالم، بصوته الحنون وأسلوبه الساحر، وجاذبية شخصيته، وكلماته المؤثرة واستعانت به السينما فى أعمال كثيرة".

وأشار إلى أن الحفل يستمر نحو ساعتين، مضيفا: "نتمنى أن يسعد الجميع ببولتون".

يأتى حفل بولتون بمثابة رسالة كبرى ومحطة لاستعادة مصر مكانتها السياسية الكبرى، ولهذا فهو فى حاجة لدعم كبير وحقيقى من قبل وزارة السياحة، وهيئة تنشيط السياحة حيث يزحف مع بولتون إلى القاهرة وسائل إعلامية عالمية وجمهور من مختلف الجنسيات.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك