تأجيل النطق بالحكم على متهم بهتك عرض ابنته في الإسكندرية - بوابة الشروق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 5:14 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تأجيل النطق بالحكم على متهم بهتك عرض ابنته في الإسكندرية

عصام عامر
نشر في: الأحد 4 ديسمبر 2022 - 7:17 م | آخر تحديث: الإثنين 5 ديسمبر 2022 - 9:28 ص

أجلت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار عوض محمد خليفة، اليوم الأحد، النطق بالحكم على "ح. م. ص"، عامل، وحددت جلسة دور الانعقاد القادم خلال شهر يناير، بعد إحالة أوراقه إلى مفتي الجمهورية؛ لإبداء الرأي الشرعي في إعدامه؛ لاتهامه بهتك عرض ابنته، 14 عامًا، في القضية المقيدة برقم 13748 لسنة 2022 جنايات أول الرمل.

وتعود وقائع القضية إلى تلقي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة أول الرمل، يفيد ورود بلاغ من والدة طفلة تتهم والدها بهتك عرضها، وذلك في أثناء تواجدها برفقته داخل شقته الكائنة في نطاق دائرة القسم.

وجاء بالتحقيقات المدعومة بتحريات المباحث أنه وعلى أثر تعرض والدة المجني عليها لوعكة صحية استدعت حجزها في المستشفى لفترة من الوقت، فانتقلت نجلتها للإقامة برفقة والدها فقام بالتعدي عليها عدة مرات، وهتك عرضها.

وأضافت التحقيقات أنه وند مغادرة الأم المستشفى، عادت الطفلة للإقامة مع والدتها فأبلغتها بقيام والدها بالتعدي عليها جنسيًا كُرهًا عنها، فقامت بتحرير محضرًا إداريًا بتفاصيل ما روته بقسم الشرطة.

وبعرض الواقعة على النيابة العامة، قررت إحالة القضية إلى محكمة جنايات الإسكندرية، والتي أصدرت بحق المتهم قرارها المُقدم، بعضوية المستشارين: سمير علي شرباش، وطارق إبراهيم أبو الروس، وسامح سعيد سمك، وسكرتير المحكمة عمرو زكي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك