جلسات علاج نفسي للاعبي الزمالك قبل موقعة الأهلي - بوابة الشروق
السبت 11 مايو 2024 11:32 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

جلسات علاج نفسي للاعبي الزمالك قبل موقعة الأهلي

محمد القاعود
نشر في: الجمعة 5 يناير 2018 - 4:53 م | آخر تحديث: الجمعة 5 يناير 2018 - 4:53 م

قرر القائمون على الجهاز الفني لفريق الزمالك الدخول  في معسكراً مغلقاً مبكرا املاً في تجهيز اللاعبين لمباراة القمة ومحاولة الخروج من الأجواء المتوترة  والابتعاد عن حالة التخبط الإداري التي يشهدها النادي في الوقت الحالي بعد قرار مرتضي منصور بإقالة المونتنيجري نيبوشا من القيادة الفنية عقب الخسارة من طلائع الجيش في الدوري.

وكثف الثنائي نبيل محمود ومعتمد جمال المنضم حديثاً لجهاز الزمالك الفني من جلسات العلاج النفسي للاعبين من أجل رفع المعنويات المنهارة .

ورصدت "الشروق" مخاوف عدد كبير من لاعبي الفريق من التعرض لخسارة قاسية أمام الأهلي يوم الإثنين المقبل في ظل عدم وضوح الرؤية فيما يتعلق بالمدير الفني الجديد ، وعدم الثقة في قدرة الثنائي نبيل محمود ومعتمد جمال على قيادة الفريق نظرا لقلة خبرتهما وعدم خوضهما تجارب مع فرق كبيرة من قبل .

 وشهد مران الزمالك انتظام محمد إبراهيم والحارس محمود عبدالرحيم "جنش" في التدريبات الجماعية.

وكان محمد إبراهيم يعاني من إصابة بالتهاب في منشأ العضلة الخلفية، بينما غاب جنش بسبب إصابتة بكسر في الذراع ، تعرض له في مباراة المنيا في دور الـ32 لبطولة كأس مصر.

فيما تغيب الثلاثي خالد قمر ومحمد رمضان وعلاء الشبلي عن تدريبات الفريق في ظل تأكد رحيلهم عن الفريق في فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بعدما أعلن ذلك رئيس النادي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك