التصريح بدفن 8 جثث من أسرة واحدة لقوا مصرعهم فى انقلاب سيارة بقنا - بوابة الشروق
الأحد 16 يونيو 2024 5:48 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

التصريح بدفن 8 جثث من أسرة واحدة لقوا مصرعهم فى انقلاب سيارة بقنا

صورةأرشيفيه
صورةأرشيفيه
حمادة عاشور
نشر في: الثلاثاء 5 مارس 2024 - 12:09 م | آخر تحديث: الثلاثاء 5 مارس 2024 - 12:09 م

صرحت الأجهزة الأمنية بمحافظة قنا، اليوم الثلاثاء، بدفن 8 أشخاص، بينهم أطفال وجميعهم من عائلة واحدة، لقوا مصرعهم فى انقلاب سيارة بيجو بداخل ترعة بناحية قرية الطويرات التابعة لدائرة المركز، أثناء عودتهم من حفل زفاف، ما أدى إلى وفاتهم وإصابة 2 آخرين، وتم نقل الجثث ومصابين إلى مستشفى قنا الجامعى.

وكان مدير أمن قنا، اللواء مصطفى مبروك درة، قد تلقى إخطارا من غرفة العمليات يفيد بانقلاب سيارة بيجو بداخل ترعة أصفون بالقرب من قرية الطويرات التابعة لدائرة مركز قنا، فى الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف وقوات الحماية المدنية إلى مكان الحادث.

كما انتقل مدير المباحث الجنائية، اللواء أحمد البديوى، ومفتش المنطقة المركزية، العقيد مصطفى أبو المجد، وعدد من القيادات الأمنية، وتمكنت قوات الحماية المدنية بمساعدة الأهالى من انتشال 8 جثث ومصابين، كانوا يستقلون السيارة وسقطوا بداخل الترعة.

وقال شهود عيان لـ«الشروق»، إن المجنى عليهم انقلبت بهم السيارة أثناء عودتهم من حفل زفاف أحد أقاربهم بقرية الدير الشرقى، ونتيجة السرعة الزائدة والتخطى الخاطئ وقع الحادث وسقطت السيارة بداخل الترعة، لافتين أن المجنى عليهم من أسرة واحدة تنتمى لقبيلة العليقات وتقيم بمنطقة الحصواية بمدينة قنا، والتى اتشحت بالسواد والحزن الشديد على المجنى عليهم، حيث أن معظمهم من الأطفال.

وأضاف شهود العيان، أن عملية البحث عن ضحايا آخرين استمرت حتى الساعات الأولى من الصباح تكاتفت فيها الجهود بين الشرطة والأهالى، وتم نقل الجثث والمصابين إلى مستشفى قنا الجامعى.

وأسفر الحادث عن وفاة كل من سلسبيل ياسر كمال 3 سنوات، وشقيقتها التوأم يسرا، وعبد الرحمن جمال 5 سنوات، وأحمد محمد معوض 17 سنة، ودنيا كمال أحمد 6 سنوات، وفاطمة محمود إسماعيل 50 سنة، وفايزة على محمود 33 سنة، وفاطمة على محمود 37 سنة، وإصابة كل من بدر الدين أحمد 34 سنة، ومحمد على محمود 33 سنة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك