صلاح يعلق على هدفه الغالي في مرمى ساوثهامبتون - بوابة الشروق
الخميس 2 مايو 2024 10:30 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

صلاح يعلق على هدفه الغالي في مرمى ساوثهامبتون

شريف أبوحمد
نشر في: الجمعة 5 أبريل 2019 - 11:53 م | آخر تحديث: السبت 6 أبريل 2019 - 12:04 ص

تحدث محمد صلاح نجم المنتخب الوطني وليفربول عن هدفه الغالي في مرمى ساوثهامبتون في مباراة الجولة 33 من الدوري الإنجليزي الممتاز والتي أقيمت مساء اليوم الجمعة على ملعب ساينت ماري، وانتهت بفوز الريدز (3-1)."تابع التفاصيل".

وقال صلاح لشبكة سكاي سبورت البريطانية عقب اللقاء عن هدفه في شباك ساوثهامبتون:" أعتقد أنني كمهاجم دائمًا أفكر في التسجيل، ولكن إذا كان أحد زملائي بالفريق في موضعٍ أفضل مني فيجب علي أن أمرر لهم، لكنني في هدف اليوم قررتُ أن أسدد على مرمى الخصم".

وأعرب صلاح عن سعادته بهدفه الـ50 مع ليفربول في مسابقة الدوري الإنجليزي، مؤكدًا أنه أمر مميز للغاية بالنسبة له تسجيل هذا العدد من الأهداف مع الريدز في البريميرليج.

ووجه جاري نيفيل مراسل شبكة "سكاي" سؤالًا لنجم الريدز حول إمكانية تمريره لكرة الهدف لزميله في الفريق روبرتو فيرمينو إلا أن صلاح رد على السؤال ضاحكًا وقال "إطلاقًا".

وكسر صلاح صيامه التهديفي الذي دام 55 يومًا ووصل لهدفه الـ18 هذا الموسم مع الريدز في منافسات البريميرليج."تابع التفاصيل".

وبهذا الفوز رفع الريدز رصيده للنقطة 82 في صدارة الدوري الإنجليزي بفارق نقطتين أمام مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني، والذي يتبقى له مباراة أقل من ليفربول.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك