طارق مصطفى: التوفيق منحنا الفوز أمام الداخلية - بوابة الشروق
الجمعة 24 مايو 2024 3:06 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

طارق مصطفى: التوفيق منحنا الفوز أمام الداخلية

محمد عبد المحسن
نشر في: الجمعة 5 أبريل 2024 - 2:20 م | آخر تحديث: الجمعة 5 أبريل 2024 - 2:20 م

اعترف طارق مصطفى، المدير الفني لنادي البنك الأهلي، أن التوفيق ساهم في انتصار الفريق أمام الداخلية، خلال مباراة الفريقين في الدوري.

البنك الأهلي انتصر على الداخلية 1-0، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الخميس، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، بفضل هدف محمد هلال من ركلة جزاء.

وقال طارق مصطفى في تصريحات تلفزيونية عبر قناة «أون تايم سبورتس 2»: «التوفيق حالفنا للحصول على الـ3 نقاط.. أحمد كشري أصبح المدير الفني الجديد لفريق الداخلية، والتغيير في الجهاز الفني يولد روح جديدة وإصرار وأتمنى له التوفيق».

وأضاف: «فريقي نفذ جميع التعليمات وكان عند حسن الظن، مشكلة إهدار الفرص نعاني منها منذ وقت طويل وهذا الأمر ليس وليد اللحظة ونعمل على علاجه».

وتابع: «أحمد الله على الفوز لأن النقاط هامة جدًا وأنا أرى أنهم أكثر من 3 نقاط لأن نتائج الفرق المنافسة التي لعبت وضعتنا تحت الضغط، وفارق النقاط كان قريبًا للغاية بيننا وبين الداخلية».

وأتم: «أشكر اللاعبين ودائما أقدم شكري لإدارة النادي لأنها تبذل جهد كبير ولا تتأخر عن تقديم المساعدة، لا يمكن لنادي مثل البنك الأهلي وبالإمكانيات التي يملكها يكون في هذا الترتيب».

ورفع البنك الأهلي رصيده للنقطة 18 ليقفز للمركز العاشر في جدول ترتيب الدوري المصري، فيما تجمد رصيد الداخلية عند 9 نقاط في المركز الثامن عشر، الأخير.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك