بعد إصابتها بالفيروس.. الإعلامية آية عبد الرحمن: سأعود كما عرفتوني قبل الكورونا باشا - بوابة الشروق
الأحد 12 يوليه 2020 8:55 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

بعد إصابتها بالفيروس.. الإعلامية آية عبد الرحمن: سأعود كما عرفتوني قبل الكورونا باشا

الإعلامية آية عبد الرحمن
الإعلامية آية عبد الرحمن
مصطفى الجداوي
نشر في: الجمعة 5 يونيو 2020 - 12:07 ص | آخر تحديث: الجمعة 5 يونيو 2020 - 12:07 ص

أعربت الإعلامية أية عبدالرحمن مذيعة قناة "CBC"، عن امتنانها لكل المحيطين بها لدعمهم لها فور إعلانها إصابتها بفيروس كورونا المستجد، والمشاعر الصادقة التي تتلقاها من كل أصدقائها ومتابعيها والإقتراحات التي قدموها لها لكي تتجاوز هذه المحنة الصحية.

وعلقت المذيعة الشابة عبر حسابها الشخصي بموقع "فيسبوك"، قائلة: "ما الذي فعلتهُ في حياتي كي يرزقني الله نعمة محبتكم ودعواتكم الصادقة المخلصة يا اعزائي؟!.. لم أكن أتخيل في يومٍ أن الأيام المُره ستهون بمحبتكم ومشاعركم الطيبة إلى هذا الحد".

وأضافت: "صدق الله عز وجل عندما قال إن مع العسر يسرًا.. فانتم اليُسر الذي هون علي الألم والابتلاء.. فمنكم من يرسل لي كتبًا لكي تُسليني وقت عزلي ومنكم من يرسل لي يوميًا الموسيقى والأفلام حتى أسافر معها بخيالي ولا أفكر في الحرب الذي يخوضها جسمي مع هذا الفيروس اللعين ومن يغني لي ويضحكني ومن يتصدق لله بنية تخفيف الم الابتلاء على ويصلي كل يوم لأجلي ويدعو لي بظهر غيب! ما هذا الرزق العظيم يا الله".

واختتمت المذيعة آية عبدالرحمن كلماتها قائلة: "ممتنة لكم أحبائي.. أنتم ظهري وسندي في هذه المحنة بمحبتكم ودعواتكم وأفعالكم العظيمة.. وأكرر لكم ثقتي ويقيني أن الله سيرزقني الشفاء العاجل وسأعود من جديد كما عرفتوني من قبل الكورونا باشا".

ما الذي فعلتهُ في حياتي كي يرزقني الله نعمة محبتكم ودعواتكم الصادقة المخلصة يا اعزائي؟! .. لم أكن أتخيل في يومٍ .. ان...

تم النشر بواسطة ‏‎Aya Abdelrhman Shaheen‎‏ في الخميس، ٤ يونيو ٢٠٢٠


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك