«وأنا مالي يالمبي» و«ده كنت نايمة لوحدي».. أشهر إيفيهات الفنانة الراحلة سحر كامل - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 11:51 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«وأنا مالي يالمبي» و«ده كنت نايمة لوحدي».. أشهر إيفيهات الفنانة الراحلة سحر كامل


نشر في: الإثنين 5 يوليه 2021 - 4:49 م | آخر تحديث: الإثنين 5 يوليه 2021 - 4:49 م
"وأنا مالي يا لمبي".. "في إيه ده أنا كنت نايمة لوحدي".. "أديني الحقنة بسرعة"، جمل تتردد خلال السنوات الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي، وتدور حولها مئات "الكوميكس" على مشهد أو مشهدين بسيطين، لكن ذاكراة السينما والجمهور ما زالت تحتفظ بهم، وتتذكر صاحبة أشهر إيفيهات في السينما الفنانة سحر كامل التي توفيت عصر اليوم الاثنين.

وقال الفنان محمد علي رزق عبر حسابه على فيسبوك "توفيت إلي رحمة الله صديقتي و أختي الكبيرة وأول واحده ساعدتني علشان أبقى ممثل و عرفتني أعمل إيه و هي إللي وديتني مكاتب الكاستينج وأول واحده مسكت جنبها سكريبت و قعدت تحفظني و تفهمني".

واشتهرت الفنانة سحر كامل بـ"إيفيهاتها" الرائعة والتي نالت بها إشادة واستحسان النقاد والمخرجين وكذلك الجماهير، وبالرغم من بساطة المشاهد التي أدتها إلا أنها لا تزال عالقة في ذاكرة الجماهير. وتعرض الشروق في هذه السطور أبرز مشاهد وإيفيهات سحر كامل.

"وأنا مالي يا لمبي"

هذه واحدة من أشهر "إفيهات " سحر كامل، وكانت في فيلم الناظر، حيث كانت تقوم بدور عروسة الفنان محمد سعد "اللمبي"، وتجلس إلى جواره في "الكوشة" ممكسة بطبق ممتلئ بالسجائر، وفجأة يدخل صديق الطفولة علاء ولي الدين إلى الليمبي في ليلة زفافة، ويقوم الأخير بطرد العروسة من على "الكوشة" ليفسح مكان الجلوس للفنان علاء ولي الدين، بعدها يتطور المشهد وتحدث مشادة بين العريس وأهل العروسة، ويتوعد الليمبي العروسة وأهلها بـ "ليلة سودا"، لترد عليه سحر كامل وتقول عبارتها الشهيرة "وأنا مالي يا لمبي".
https://www.youtube.com/watch?time_continue=290&v=4wLExnuLWyg&feature=emb_title

وفي حوارٍ سابق لها علقت سحر كامل على هذا المشهد بأنه جاء معها بالصدفة وقالت" هما قالولي إنتي المفروض قاعدة وبتشربي مخدرات وخمرة فأنا جودت، لدرجة إن الأستاذ شريف عرفة قال دي هايلة وكانت شهادة على دماغي".

"في إيه ده أنا كنت نايمة لوحدي".

بعد ذلك شاركت سحر كامل في فيلم جاءنا البيان التالي، وكانت في الفيلم تدير بيت دعارة، وعندما هاجمت الشرطة المكان وقبضت على الموجودين به، قالت سحر عبارتها الشهيرة " في إيه ده أنا كنت نايمة لوحدي"، ويرد عليها محمد هنيدي " يعني كنت نايمة في بيت الطلبة!".

https://www.youtube.com/watch?v=byMmT0OuUng

"أديني الحقنة بسرعة أرجوك محتاجة الجرعة".

وظهرت مرة أخرى مع الفنان محمد هنيدي في فيلم "وش إجرام"، وكانت صاحبة الافيه الشهير في الفيلم "أديني الحقنة بسرعة أرجوك محتاجة الجرعة".

https://www.youtube.com/watch?v=zvL8xHwuXBQ

وبجانب ذلك، شاركت سحر كامل في مسرحيات صغيرة أشهرها مسرحية عفروتو بجانب نخبة من الفنانين هم حسن حسني ومحمد هنيدي وأحمد السقا، وشاركت أيضاً في مسلسل قلوب وشارع عبد العزيز وقضية رأي عام، كما قدمت العديد من الإعلانات.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك