عاشور: الأهلي ماطل معي بشكل عجيب.. وتركي يحب النادي أكثر من بعض الموجودين - بوابة الشروق
الثلاثاء 29 سبتمبر 2020 2:38 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

تنصح الأهلي بالتعاقد مع؟


عاشور: الأهلي ماطل معي بشكل عجيب.. وتركي يحب النادي أكثر من بعض الموجودين

الشروق
نشر في: الأربعاء 5 أغسطس 2020 - 12:18 ص | آخر تحديث: الأربعاء 5 أغسطس 2020 - 12:24 ص

عاد حسام عاشور، قائد الأهلي السابق، لمهاجمة مجلس إدارة الأهلي، مشيرًا إلى أنه تعرض لظلم كبير خلال الفترة الماضية.

وقال عاشور خلال تصريحات عبر قناة «النهار»: "لم أُثر أي أزمة طوال تاريخي، ودائما أجدد عقدي على بياض دون أي مزايدة على النادي ودون شعارات، وعلى مدار 16 عاما كاملة لم تحدث مني أي مشكلة".

وأضاف: "عقدت في البداية جلسة مع سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، وعرضت البقاء لموسمين قادمين لأنه تفصلني 5 بطولات فقط عن تحقيق لقب الأكثر تتويجا في العالم".

وزاد: "عاد عبد الحفيظ للحديث مع رئيس النادي محمود الخطيب، والذي قال له بالحرف الواحد (ما يريده عاشور نفذوه)".

وتابع: "فوجئت بعد ذلك باستدعائي لجلسة مع لجنة التخطيط، برئاسة محسن صالح، وقدموا عرضا لي بالاعتزال لعدم رغبة السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للأهلي، في بقائي وعرضوا علي إقامة مباراة اعتزال والعمل بالنادي".

وأشار إلى أنه طلب مهلة للتفكير، ثم أبلغه جمال جبر المسؤول الإعلامي بالنادي الأهلي، بأن تركي آل الشيخ، الرئيس الشرفي السابق للنادي، وافق على إقامة مباراة الاعتزال.

وأوضح: "لم أتحدث من نفسي مع آل الشيخ، ثم تحدثت مع مكتب آل الشيخ بالفعل وأبلغني أحد الوسطاء لديه بأن آل الشيخ قال له: (طلباتك أوامر)، ثم تحدثت مع آل الشيخ عبر الهاتف وأكد لي أنه سينفذ كل الأمور المتعلقة بمباراة الاعتزال ووعدني بإقامة لقاء يشهد حضور كافة نجوم الكرة العالمية".

وشدد: "آل الشيخ يحب النادي الأهلي أكثر من بعض الأشخاص داخل القلعة الحمراء، وعلى مدار شهر ونصف نتفاوض مع الأهلي وألميريا الإسباني، وترتيبات مباراة الاعتزال وخاصة في ظل أزمة جائحة كورونا".

وأشار إلى أنه سيتم توقيع عقد ثلاثي لهذه المباراة كي تكون الأمور رسمية، موضحا أنه طلب إرسال خطاب أو ورقة رسمية من النادي الأهلي، وهو ما وافق عليه مسؤولو نادي ألميريا ووقع عليها سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، ووقع عليها العميد محمد مرجان مدير النادي.

وأضاف: "أبلغت جمال جبر، المسؤول الإعلامي للنادي الأهلي، أنه سيجهز مقطع فيديو يوجه الشكر لكل من تعامل معه، ثم سيعلن آل الشيخ عبر تدوينة بموقع فيسبوك بيانا عن الأمر، وسيصدر الأهلي بياناً رسمياً، وقمت بتصوير الفيديو على مدار 3 ساعات كاملة أكثر من مرة بعد اعتراض الأهلي على بعض الصياغة والجمل".

وتابع: "طلبت رسالة مكتوبة من مسؤولي الأهلي وسجلت الفيديو وأبلغت محمد العاصي مدير نادي ألميريا، وظلت إدارة القلعة الحمراء تماطل في إرسال الخطاب لمسؤولي النادي الإسباني، وتحدث معي جمال جبر، وأكد لي أن محمود الخطيب لا يرد على اتصالاته بسبب مرض حفيده".

ولفت إلى أنه اتصل بالخطيب ولم يرد عليه، كما تواصل مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة ثم أبلغه في النهاية بضرورة تصوير فيديو جديد في اليوم التالي داخل النادي الأهلي، موضحا أن الخطيب وعبد الحفيظ وجمال جبر تجاهلوا اتصالاته بمجرد خروجه في مقطع فيديو يشكر آل الشيخ.

وأردف: "مسؤولو الأهلي أنفسهم كانوا يشكرون آل الشيخ لماذا اتخذوا هذا الموقف ضدي بدون مبرر؟ ولم أتعامل على الإطلاق مع عضو إدارة بالأهلي، وفجأة أتحدث مع آل الشيخ والرجل يرحب بكل قوة بدعمي".

واستطرد: "ما حدث جاء من أشخاص داخل النادي الأهلي، ولا يهز علاقتي بكيان القلعة الحمراء".

وأبدى عاشور استياءه من تصريحات سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، بأن علاقته بالنادي الأهلي انتهت، مشددا على أن "الأهلي سيظل بيته ومرتبط به بشكل دائم، ولا يجوز أن يقول أحد الأشخاص هذا الكلام".

ووجه عاشور رسالة لجماهير الأهلي: "مشجعو القلعة الحمراء فوق رأسي ومرتبط مع الجماهير بشكل عام، وأكن لهم كل التقدير والاحترام".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك