رانجينك بعد انتصاره الأول مع يونايتد: لأكون صريحا.. فوجئت بأداء اللاعبين - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 12:48 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رانجينك بعد انتصاره الأول مع يونايتد: لأكون صريحا.. فوجئت بأداء اللاعبين

د ب أ
نشر في: الأحد 5 ديسمبر 2021 - 10:30 م | آخر تحديث: الأحد 5 ديسمبر 2021 - 10:30 م

أشاد الألماني رالف رانجنيك، المدير الفني الجديد لفريق مانشستر يونايتد، بانتصار فريقه 1 / صفر على ضيفه كريستال بالاس، بالمرحلة الخامسة عشر لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، مشددا على أحقية فريقه بحصد النقاط الثلاث.

واستهل يوناتيد، الذي حقق فوزه السابع في البطولة هذا الموسم والثاني على التوالي، مسيرته مع رانجنيك على أفضل وجه، حيث رفع رصيده إلى 24 نقطة في المركز السادس، بفارق 3 نقاط فقط خلف ويستهام، صاحب المركز الرابع المؤهل لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

وصرح رانجنيك لشبكة (سكاي سبورتس)، عقب المباراة التي جرت بملعب (أولد ترافورد) "إنني أكثر من سعيد".

وأضاف رانجنيك "إنني سعيد لأننا أولا وقبل كل شيء فزنا بالمباراة، وهذا هو أكثر ما يهمني، وثانيا، كانت شباكنا نظيفة، وثالثا أعتقد أننا استحقينا الفوز بلا شك، لأننا سيطرنا على المباراة".

وتابع رانجنيك "أعتقد أن (استحواذ يونايتد) كان أكثر من 60%، ولم نمنحهم الكثير من الفرص للتسجيل. لأكون صريحا، فوجئت بشكل إيجابي بأداء اللاعبين. لم أكن أتوقع أن نلعب بهذا المستوى بعد يوم ونصف اليوم فقط من التدريب معهم".

وتولى رانجنيك تدريب مانشستر يونايتد رسميا يوم الإثنين الماضي، حيث يستمر عقده مع الفريق حتى نهاية الموسم الحالي، فيما غاب عن قيادة الفريق خلال فوزه المثير 3 / 2 على ضيفه أرسنال يوم الخميس الماضي، بسبب عدم إصدار تصريح العمل الخاص به حينها.

ويدين يونايتد بكثير من الفضل في تحقيق هذا الفوز إلى لاعبه البرازيلي فريد، الذي أحرز هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 77، ليحقق الفريق الأحمر فوزه الأول بالمسابقة تحت قيادة رانجنيك.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك