فاروق جعفر: ما يحدث في الزمالك عبث فني وإداري - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 1:42 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فاروق جعفر: ما يحدث في الزمالك عبث فني وإداري

زيـاد الميـرغني
نشر في: الإثنين 6 فبراير 2023 - 8:43 م | آخر تحديث: الإثنين 6 فبراير 2023 - 8:43 م

تحدث فاروق جعفر لاعب الزمالك الأسبق، عن المدير الفني للقلعة البيضاء في مباراة فاركو، التي أقيمت اليوم الإثنين، ضمن منافسات الجولة الـ17 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وخسر الزمالك أمام فاركو بهزيمة مذلة بثلاثية نظيفة، وأحرز الأهداف شكري نجيب في الدقيقة 6، وعمرو جمال في الدقيقة 29، وسيف تيري في الدقيقة 90+4.

وقال جعفر في تصريحات لفضائية «أون تايم سبورت»: «من المدير الفني الآن للزمالك؟، أسامة نبيه أم البرتغالي فيريرا؟، لابد أن نعرف من الذي يقود الفريق».

وتابع: «التغييرات اليوم لم تجدي ولم نرى أبدًا فيريرا يجلس بهذا الشكل على الدكة، إذا كان ليس له دور يتم توجيه الشكر له».

وأضاف: «هناك مدرب عام ومديران فنيان للزمالك، لا يوجد زملكاوي منتمي أكثر مني».

وأردف: «الزمالك ضم صفقات جيدة ولكنها ليست مناسبة للفارس الأبيض، يجب على اللاعبين الجدد أن يطوروا الأداء لأنهم في فريق كبير حصد الدوري موسمين متتاليين، وهذا الأمر لا يحدث إلا كل 20 أو 30 سنة مرة».

واختتم فاروق جعفر: «يجب على مجلس الإدارة إعادة الرؤية، الأهلي عندما يفوز على الزمالك نجد مبررًا أن هذا هو الأهلي الفريق الكبير، لكن مع احترامي لماذا نخسر من فاركو بثلاثية؟».

ودعى المستشار مرتضى منصور لاجتماع طاريء غدًا الثلاثاء، بعد خسارة الزمالك اليوم أمام فاركو بنتيجة 3-0، ضمن منافسات الجولة الـ 17 من الدوري الممتاز.

وكتب مرتضى منصور عبر حسابه على الفيسبوك:«ماحدث مع فريق الزمالك شئ متوقع فكل الاندية دعمت فرقها وقامت بقيدهم فيما عدا نادي الزمالك دعم ولكن اتحاد الكرة المتآمر رفض قيد اللاعبين الجدد .

وبناء عليه تم دعوة مجلس الإدارة لجلسه طارئة الرابعة عصر الثلاثاء لعرض عدم استكمال مسابقة الدوري في ظل هذا المناخ السيء والمؤامرات الحقيرة التي يقودها اتحاد الكرة ضد نادى الزمالك بهدف حرمان النادى من الحصول على بطولة الدوري للمرة الثالثة على التوالي ليرضي الفريق المنافس».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك