رئيس الضرائب: الحصيلة المستهدفة لن تتحقق إلا على يد شباب المصلحة - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 11:50 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس الضرائب: الحصيلة المستهدفة لن تتحقق إلا على يد شباب المصلحة

القاهرة - أ ش أ
نشر في: الأربعاء 6 مايو 2015 - 7:01 م | آخر تحديث: الأربعاء 6 مايو 2015 - 7:01 م
قال عبد المنعم مطر، رئيس مصلحة الضرائب، إن حصيلة الضرائب المستهدفة لن تتحقق إلا على يد شباب المصلحة، مشيرا إلى أن موظف المصلحة في أولى اهتماماته.

جاء ذلك خلال الجولة الميدانية، التي قام بها رئيس المصلحة لمأموريات العاشر من رمضان (مبيعات – دخل) وجمعية المستثمرين، بحسب بيان أصدرته المصلحة اليوم الأربعاء.

وطالب "مطر"، رؤساء المأموريات والإدارات المركزية الاهتمام بمديري الإدارات ورؤساء الأقسام باعتبارهم قيادات المستقبل، مشيدا بأداء العاملين بالمأمورية وعلى جهدهم المبذول في تحقيق الحصيلة.
وأكد أهمية دور تكنولوجيا المعلومات في المرحلة القادمة، حيث أنه سيكون هناك ربط شبكي مع الجمارك والعقارية والتأمينات وغيرها وهذا الربط سيسهل من عملية التطبيق، موضحا أنه لا بد من الفصل بين عملية الدمج للمصلحتين وتطبيق ضريبة القيمة المضافة، لافتا إلى أنه لن يضار أية موظف من دمج المصلحتين.

وقال: إنه بعد توليه رئاسة المصلحة مباشرة طالبه هاني قدري وزير المالية بتجديد جميع البروتوكلات مع جميع الجمعيات والاتحادات وسيتم قريبا، مؤكدا على التواصل المستمر مع المستثمرين، وأن هناك لقاءات مستمرة خلال الفترات القريبة القادمة.

ومن جانبه، قال محمد عبد المنعم قوره، رئيس منطقة العاشر، إن مأموريتي العاشر أول وثان (مبيعات) حققت 90% عن المستهدف عن الفترة من أول يوليو الماضي وحتى 30 إبريل 2015.

ومن ناحيته، أكد المتولي محمد متولي، رئيس مأمورية العاشر، أن المأمورية حققت نسبة 100% عن المستهدف عن نفس الفترة، مشيرا إلى إزالة جميع العقبات التي تواجه الممولون.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك