كأس العالم.. عمرو أديب عن فوز المغرب على إسبانيا: شيء لا يصدقه عقل.. الآن الطموح بلا حدود - بوابة الشروق
الخميس 9 مايو 2024 1:30 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

كأس العالم.. عمرو أديب عن فوز المغرب على إسبانيا: شيء لا يصدقه عقل.. الآن الطموح بلا حدود

هديل هلال
نشر في: الثلاثاء 6 ديسمبر 2022 - 8:32 م | آخر تحديث: الثلاثاء 6 ديسمبر 2022 - 8:32 م
هنأ الإعلامي عمرو أديب، المنتخب المغربي بمناسبة تأهله لدور الثمانية في كأس العالم قطر 2022، بعد الفوز على المنتخب الإسباني بنتيجة 3-0 في ركلات الترجيح.

وكتب في تغريدة عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، مساء الثلاثاء: «المغرب المغرب المغرب شيء لا يصدقه عقل، بصدق غالبية الناس كانت ترشح الإسبان وكانت راضية بالوصول إلى هذه المرحلة».

وتابعت: «الآن احلم لغاية السما، الآن الطموح بلا حدود، بجد حالة عربية استثنائية بامتياز، أبطال أسود جبارين موهوبين مصرين، إن شاء الله للنهاية منصورين».

وخطف المنتخب المغربي بطاقة التأهل لدور الثمانية في كأس العالم قطر 2022، بعد الفوز على المنتخب الإسباني بنتيجة 3-0 في ركلات الترجيح، بعدما انتهى الوقت الأصلي والشوطان الإضافيان بالتعادل السلبي دون أهداف.

وكان منتخب المغرب قد تأهل إلى دور الـ16 متصدراً المجموعة السادسة ببطولة كأس العالم برصيد 7 نقاط برفقة منتخب كرواتيا، حيث حقق الانتصار مباراتين من 3 لقاءات وتعادل في مباراة واحدة.

وصنع أسود الأطلس التاريخ بالوصول إلى دور الثمانية من كأس العالم 2022 في قطر ليصبحوا السفراء العرب الوحيدين في تلك النسخة، بعد خروج كل من تونس وقطر والمنتخب السعودي من الدور الأول.




قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك