هاني شاكر: قلوبنا مع سوريا وتركيا.. وتصرف الرئيس السيسي قمة النبل - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 9:23 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

هاني شاكر: قلوبنا مع سوريا وتركيا.. وتصرف الرئيس السيسي قمة النبل

هديل هلال
نشر في: الثلاثاء 7 فبراير 2023 - 9:23 م | آخر تحديث: الثلاثاء 7 فبراير 2023 - 9:23 م
توجه الفنان هاني شاكر، بالعزاء للشعبين السوري والتركي في ضحايا الزلزال المدمر، الذي ضرب البلدين فجر أمس الاثنين، وأسفر عن مقتل المئات وإصابة عشرات الآلاف.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «حضرة المواطن»، الذي يقدمه الإعلامي سيد علي عبر فضائية «الحدث اليوم»، مساء الثلاثاء: «قلبي مع أهلنا في تركيا وسوريا في هذا المصاب الكبير، الحدث هز قلوبنا، وندعو الله أن يرحم شهداءهم ويشفي مرضاهم، وتكون آخر التجارب القاسية التي نراها في المنطقة».

وقال إن «اتصال الرئيس عبدالفتاح السيسي، بنظيريه السوري بشار الأسد، والتركي رجب طيب أردوغان، وإرسال طائرات محملة بالمساعدات إلى الدولتين الجارتين، قمة النبل والشهامة والإحساس بأشقائنا وأحبائنا في المنطقة التي نعيش فيها».

وأكد أن «هذا التصرف الإنساني النبيل، ليس غريبًا على الرئيس السيسي»، موضحًا أن «مصر دائمًا تقف بجوار كل أشقائها في المنطقة العربية، وسند لهم في كل المواقف».

ولفت إلى أن تأجيل حفله المزمع عقده في سوريا، حتى إشعار آخر، أقل ما يمكن تقديمه في هذا التوقيت، مختتمًا: «قلوبنا معهم، الحدث كبير وكل مدى الأخبار تظهر لنا عددًا جديدًا من المصابين والشهداء».



وأجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الثلاثاء، اتصالاً هاتفياً مع نظيره السوري بشار الأسد، بشأن تداعيات الكارثة الطبيعية التي تمر بها سوريا جراء الزلزال المدمر.

وصرح المستشار أحمد فهمي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، بأن الرئيس السيسي أعرب خلال الاتصال الهاتفي عن خالص التعازي في ضحايا الزلزال المدمر الذي وقع بالأمس، والتمنيات بالشفاء العاجل للجرحى والمصابين.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك