رئيس الجامعة الأمريكية: لا نتسامح مع أي مضايقات ونشجع من تعرضن لاعتداءات على الإبلاغ الفوري - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 9:41 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس الجامعة الأمريكية: لا نتسامح مع أي مضايقات ونشجع من تعرضن لاعتداءات على الإبلاغ الفوري

عمر فارس
نشر في: الثلاثاء 7 يوليه 2020 - 8:20 م | آخر تحديث: الأربعاء 8 يوليه 2020 - 11:06 م

قال فرانسيس ريتشاردوني، رئيس الجامعة الأمريكية بالقاهرة، إن الشاب "أ. ب. ز." كان طالبًا في الجامعة الأمريكية بالقاهرة في الفترة من 2016 إلى 2018.

وأضاف في بيان أن سياسة الجامعة الأمريكية الثابتة هي حماية سرية الأفراد بما يتوافق مع القانون، والشخص المتهم لم يعد طالبًا منذ عام 2018.

وأكد أن الجامعة الأمريكية لا تتسامح مع أي شكل من أشكال المضايقة في حرمها الجامعي بين أعضاء مجتمع الجامعة الأمريكية، مضيفا: "تذكّرنا هذه الحالة جميعًا بأننا يجب أن نقف معًا كمجتمع لنؤكد من جديد التزامنا ببيئة التعلم والعمل التي يحترم فيها كل عضو ويحمي كرامة الآخرين".

وتابع: "توضح سياسة مكافحة التحرش وعدم التمييز التابعة للجامعة الأمريكية بشكل قاطع كيف نتمسك بهذا الالتزام، ونحن نشجع جميع أولئك الذين يشعرون أنهم إما واجهوا مضايقات بأنفسهم، أو الذين شهدوا مضايقة الآخرين، على الإبلاغ على الفور وبشكل مفصل، ونحن نحمي بدقة هويات أولئك الذين يقدمون مثل هذه الشكاوى، ونأخذها على محمل الجد ونحقق فيها بثقة لضمان عملية عادلة صارمة وإجراءات متابعة مناسبة".

وقدم التحية للأفراد الذين تقدموا في الماضي والذين يواصلون الإبلاغ عن الانتهاكات الفعلية أو المحتملة للمعايير السلوكية أو الأخلاقية، حيث تُظهر مثل هذه الأعمال الجديرة بالثناء نزاهة الفرد، والاهتمام برفاهية وحماية الآخرين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك