السجن عاما لمتهم بحيازة 94 لفافة هيروين في الإسكندرية - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 5:06 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

السجن عاما لمتهم بحيازة 94 لفافة هيروين في الإسكندرية

عصام عامر
نشر في: الأحد 7 أغسطس 2022 - 4:37 م | آخر تحديث: الأحد 7 أغسطس 2022 - 4:37 م

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار جمال جمعة عقرب، اليوم الأحد؛ شخص يدعى "ن.ال.ا"، بالسجن لمدة سنة، وتغريمه ماليًا 10 آلاف جنيه؛ لاتهامه بالاتجار بالمواد المخدرة، وحيازة 94 لفافة هيروين، وسلاح أبيض، وذلك في القضية رقم 6279 لسنة 2022 جنايات الجمرك.

وتعود وقائع القضية إلى تلقي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، اللواء خالد البروي، إخطارًا من مأمور قسم شرطة الجمرك، يفيد بضبط شخص وبحوزته كمية من مخدر الحشيش، وذلك أثناء تواجده في نطاق دائرة القسم.

وجاء بالتحقيقات، المدعومة بتحريات المباحث، أن عملية الضبط جرت عقب توصل تحريات المباحث إلى أن المتهم عقد العزم على ترويج كمية من المخدرات على عملائه، فتم تقنين الإجراءات، وإعداد كمين له، حيث ألقي القبض عليه، أثناء مشادة مع أحد عملائه، وبتفتيشه عثر بحوزته على 94 قطعة لمخدر الهيروين، وسلاح أبيض، ومبلغ مالي، وهاتف محمول.

وباقتياد المتهم إلى ديوان قسم الشرطة، ومواجهته، أيد ما جاء بتحريات المباحث، وأقر بأن المخدرات التي ضُبِطت بحوزته؛ كانت بقصد الاتجار، والمبلغ المالي؛ من حصيلة البيع، والهاتف المحمول؛ لتسهيل الاتصال بعملائه، والسلاح الأبيض للدفاع عن تجارته وتقطيع المواد المخدرة، فتم تحرير محضر إداري بالواقعة.

وبعرض المتهم على النيابة العامة، قررت حبسه احتياطيًا على ذمة التحقيقات، إلى أن أحيل لمحكمة جنايات الإسكندرية، التي أصدرت بحقه حكمها المُقدم، بعضوية المستشارين: أيمن مصطفى الصحن، ووضاح محمد عبد السلام، وجلال فتحي أحمد عمار، وسكرتير الجنايات، سعيد عبد العظيم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك