اليوم.. الإسماعيلى فى مواجهة قوية أمام دجلة بالدورى - بوابة الشروق
الأحد 28 أبريل 2024 5:01 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

اليوم.. الإسماعيلى فى مواجهة قوية أمام دجلة بالدورى

محمد زاهر
نشر في: الأربعاء 7 نوفمبر 2018 - 11:09 ص | آخر تحديث: الأربعاء 7 نوفمبر 2018 - 11:09 ص

يستضيف فريق الإسماعيلى فى السابعة والنصف مساء اليوم نظيره وادى دجلة على ملعب الإسماعيلية ضمن مباريات الأسبوع الثالث عشر بمسابقة الدورى الممتاز.

ويسعى الإسماعيلى بقيادة فييرا لحصد نقاط المباراة أملا فى النهوض من كبوته بعد تعادله المباراة الماضية أمام المصرى فى الجولة الثانية عشرة، واحتلاله المركز الحادى عشر برصيد 13 نقطة.

وتعرض الإسماعيلى لعديد من الهزائم منذ انطلاق المسابقة، حيث خسر أمام سموحة بثلاثية مقابل هدف فى الجولة العاشرة، ومن قبلها خسر بثلاثية نظيفة أمام طلائع الجيش، وبهدف نظيف أمام الاتحاد السكندرى.

وتلقى الجهاز الفنى صدمة كبيرة بعدما تأكد غياب محمود متولى لاعب الفريق، حسبما أعلن الجهاز الطبى بعدم وجود اللاعب فى قائمة الفريق، وكان اللاعب قد أصيب فى مران فريقه الأساسى استعدادا للقاء.

وحدد الجهاز الطبى إصابة متولى بأنها تمزق بالعضلة الخلفية ويحتاج للعلاج لفترة لا تقل عن 10 أيام قبل أن يعود للمشاركة فى استعدادات الفريق.

من جهت، أكد صالح الشامى رئيس الجهاز الطبى أن إمكانية لحاق ثنائى الدراويش لسعد الجزيرى جناح الفريق وريتشارد بافور قلب الدفاع بمباراة وادى دجله ضعيفة، وقال إن، الثنائى لم يتحدد موقفهما بشكل نهائى إلا أن فرصة لحاقهما بالمباراة ضعيفة لكننا سنبذل قصارى جهدنا لتجهيزهما، ويعانى النجم التونسى الدولى من مزق بالعضلة الخلفية، فيما تعرض المدافع الغانى لجذع فى الرباط الداخلى للركبة.

على الجانب الآخر، يأمل وادى دجلة بقيادة مدربه اليونانى تاكيس جونيس، فى حصد الثلاث نقاط، للتقدم فى ترتيب جدول الدورى واحتلال مركز متقدم قبل انتهاء الدور الأول، حيث يحتل المركز الرابع عشر برصيد 11 نقطة.

وحرص المدرب اليونانى خلال الساعات الماضية على تصحيح أخطاء اللاعبين التى ظهرت خلال مباراة الزمالك الماضية وخسرها برباعية مقابل هدفين، وكشف للاعبين بعض الأخطاء التى ارتكبت فى المباراة سواء من الجانب الدفاعى أو الهجومى، والذى أدى للخسارة، كما منح تعليمات للاعبين بكيفية تصحيح تلك الأخطاء وعدم الوقوع فيها مجددا.

يذكر أن لجنة المسابقات باتحاد الكرة، قررت مساء أمس الأول، تأجيل مباراة المصرى وبيراميدز، فى نفس الجولة، إلى موعد يحدد فيما بعد.

كان مقررا إقامة مباراة المصرى وبيراميدز اليوم، ولكن تأخر الموافقات الأمنية حول ملعب المباراة دفع لجنة المسابقات لتأجيل اللقاء خاصة أن الاجتماع الأمنى سيكون فى ساعة متأخرة من مساء أمس.

من المقرر أن يتم تحديد موعد جديد لمباراة المصرى وبيراميدز بعد الحصول على الموافقات الأمنية بمكان الملعب الذى يستضيف مباراة المصرى وبيراميدز.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك