عن تعامل الحكومة مع مظاهرات «الأولتراس».. إبراهيم عيسى: «الدولة تكيل بمكيالين» - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 12:07 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

عن تعامل الحكومة مع مظاهرات «الأولتراس».. إبراهيم عيسى: «الدولة تكيل بمكيالين»

الإعلامي إبراهيم عيسى
الإعلامي إبراهيم عيسى
سمير الوشاحي
نشر في: الإثنين 8 فبراير 2016 - 11:00 م | آخر تحديث: الإثنين 8 فبراير 2016 - 11:00 م
- عيسى: الأولتراس أعلن عن نفسه كأقوى تنظيم في مصر


قال الإعلامي إبراهيم عيسى، إن الأولتراس أعلن عن نفسه اليوم كأقوى تنظيم في مصر، في ظل عدم وجود قوى أو أحزاب سياسية واضحة الآن، مؤكدا أن مشهد تظاهر الأولتراس اليوم في ذكرى مقتل 20 منهم أمام استاد الدفاع الجوي يدل على قوتهم التنظيمية.

وأضاف ببرنامج «مع إبراهيم عيسى»، عبر شاشة «القاهرة والناس»، الاثنين، أن الأولتراس لديهم القدرة على الحشد والتعبئة وجذب الأعضاء وضمهم له، كما أن لديه برنامجا واضحا وعقيدة ثابتة وخبرات التواصل وإعطاء التعليمات والتماسك الداخلي والقدرة على التحدي واستحضار عدو وخصم، وكل هذا يدل على أنه التنظيم الأقوى في مصر.

في السياق ذاته، انتقد «عيسى»، تعامل الأمن اليوم مع التظاهرة التي قام بها أولتراس زملكاوي وأولتراس أهلاوي لإحياء ذكرى مقتل زملائهم، موضحا أنهم لم يحصلوا على تصريح من أجل التظاهر ومع ذلك لم يتم القبض عليهم وفقا لقانون التظاهر.

وتابع: «نحن أمام دولة بالية غير قادرة على التفكير والتعامل معهم سوى باستخدام الأداء الأمني أو الأبوي.. اليوم سقط قانون التظاهر بعد خروج الأولتراس، والدولة تكيل بمكيالين فهي تقبل بالتظاهر لأنها لا تستطيع أن تواجهه وتسجن شباب في تظاهرات لأنها تمكنت من قمعها».

تجدر الإشارة لتظاهر العشرات من شباب الأولتراس اليوم من أجل إحياء ذكرى مقتل 20 من زملائهم، خلال مباراة ناديي الزمالك وإنبي أمام استاد الدفاع الجوي.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك