أصدقاء ميجان ماركل يزعمون تعرضها للتشويه من العائلة المالكة البريطانية - بوابة الشروق
الأحد 18 أبريل 2021 8:08 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد قرار تدريس اللغة الهيروغليفية بالمدارس؟

أصدقاء ميجان ماركل يزعمون تعرضها للتشويه من العائلة المالكة البريطانية

بسنت الشرقاوي
نشر في: الإثنين 8 مارس 2021 - 12:12 م | آخر تحديث: الإثنين 8 مارس 2021 - 12:12 م
اتهمت المذيعة الأمريكية جايل كينج، في برنامجها الإذاعي، العائلة المالكة البريطانية، بتشويه سمعة ميجان ماركل زوجة الأمير البريطاني هاري تشارلز، واللذان تخليا عن واجباتهما المكلية.

وتعتبر كينج واحدة ضمن مجموعة من حلفاء ميجان الرئيسيين، التي تضم صديقتها المقربة جيسيكا مولروني، التي أدى دعمها العام لميجان لحرب كلامية ضارية بالفعل.

قالت كينج، 66 عامًا، إن القصر الملكي أطلق على ما يبدو أنه عملية تشويه واسعة النطاق لسمعة ميجان.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، انتقدت كينج، التي تعتبر الصديقة المفضلة لأوبرا وينفري، ما اعتبرته فشل القصر في التدخل في فضيحة الملياردير الأمريكي جيفري إبستين، قائلة: "كنت أفكر في كيفية إجراء هذا التحقيق مع الأمير أندرو الذي كان صديقًا وشريكًا لجيفري إبستين وكانت هناك مزاعم باستغلال فتيات قاصرات، لقد أجرينا مقابلات مع بعض هؤلاء الفتيات، اللاتي هن الآن نساء".

وفي 16 يوليو 2019، عثر على رجل الأعمال جيفري أبستين ميتا في زنزانته في سجن بنيويورك حيث كان ينتظر المحاكمة على خلفية اتهامات بتهريب بشر لأغراض جنسية في القضية الشهيرة التي ورد فيها اسم الأمير أندرو، ابن ملكة بريطانيا وشقيق ولي العهد الحالي الأمير تشارلز، بأنه مارس الجنس مع قاصر.

كما تحدثت أفضل صديقات ميجان، جيسيكا مولروني، عن الضغط الذي تحملته ميجان، قائلة إنها تعاملت مع الموقف بلطف وتعاطف وحب.

وأضافت مولرني عبر موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام: "لا أعرف أي شخص اضطر إلى التعامل مع الضغط والسياسة والصحافة مثل هذه المرأة في مواجهة كل ذلك، لم أرها أبدًا تبتعد عن اللطف والتعاطف والحب".

من جانبه نفى الأمير أندرو، مرارًا وتكرارًا جميع الاتهامات بعدم التصرفات اللائقة مع النساء، بما في ذلك الفتيات القاصرات.

أيضا غرد سيلفر تري، الذي أخرج المسلسل الأمريكي "Suits"، والتي مثلت فيه ميجان: "ميجان شخص حقيقي وليس قصة غلاف إنها واحدة من أقرب وأعز الناس لي، مثل كل أصدقائها أحبها بجنون، إنها الصديق الذي يصر على الاستماع دائمًا إلى تفاصيل حياتك، ويومك، وحياة أطفالك..".

وقالت صديقة أخرى، وهي ليندسي جيل روث : "النوايا الحسنة تسري في عظام ميجان أعلم أن هذا صحيح بعد 22 عامًا من الصداقة الحميمة للغاية لقد رأيت بنفسي كيف تتعامل مع أصدقائها وعائلاتهم وزملائهم".

كما نشر دانييل مارتن، وهو يعمل ماكيير، وصديق ميجان، قصيدة جريئة عنها، تقول: "لأنها ليست أنانية يمكن للناس رؤية الضوء بداخلها لأنها لا تتباهى بنفسها إنها مثال ساطع. لأنها لا تمجد نفسها لأنها لا تريد شيئًا من العالم لذلك لا يستطيع العالم التغلب عليها".

وقدم دوق ودوقة ساسكس أمس، رواية شخصية عميقة على شاشة التلفزيون الأمريكي مع الإعلامية الأمريكية الشهيرة أوبرا وينفري، عن أسباب استقالتهما كعضوين عاملين في العائلة المالكة البريطانية العام الماضي.

وفي أول مقابلة رئيسية لهما معا منذ الانتقال إلى كاليفورنيا، انتقد الأمير هاري وزوجته ميغان أعضاء آخرين في العائلة المالكة.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك