يوفيتش: الإسماعيلي مستعد تماما للأهلي ومشكلتنا في تحويل الفرص لأهداف - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 5:55 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

يوفيتش: الإسماعيلي مستعد تماما للأهلي ومشكلتنا في تحويل الفرص لأهداف

زيـاد الميـرغني
نشر في: الإثنين 8 مارس 2021 - 10:31 م | آخر تحديث: الإثنين 8 مارس 2021 - 10:31 م

تحدث البوسني دراجان يوفيتش المدير الفني لنادي الإسماعيلي في حوار للموقع الرسمي للدراويش عن رؤيته لمواجهة الأهلى المرتقبة، ولماذا لا يقدم الأنجولى بابل المستوى المأمول حتى الأن؟، وما هى أزمة الفريق الحقيقية؟، وكذلك رأيه في تراجع نتائج الأهلي القارية وتأثيرها عليه محليا؟.

ويلتقى الإسماعيلي مع الأهلي بعد غدٍ الأربعاء باستاد برج العرب بالأسبوع الــ12 المؤجل لبطولة الدورى الممتاز.

وجاءت أبرز نقاط حواره كالتالي:

-نستعد بكل قوة للمباراة ، اللاعبون يبذلون قصارى جهدهم فى التدريبات والجميع في حالة تركيز ولدي ثقة في أننا سنؤدي أداء ممتاز سيكون على قدر وقيمة الإسماعيلى.

-أؤكد للجميع أن الفريق يضم لاعبين جيدين ولديهم قدرات فنية عالية،كل ما نحتاجه هو انتصار لإعادة الثقة ومن ثم النتائج ستتحسن بعدها بشكل تدريجى.

-نقدم أداء جيد في أغلب المباريات ، لكن أزمة الفريق الحقيقية تتمثل فى عدم ترجمة الفرص المتاحة لأهداف ، فنحن نعمل علي حل تلك الأزمة في التدريبات بشكل يومي.

-أعلم أن الإسماعيلي فريق عريق ولديه جماهيرية كبيرة تشعر بالحزن بسبب تراجع النتائج ، لكننى أعدهم أنها ستتحسن الفترة القادمة وسنقاتل من أجل إسعادهم بالفوز علي الأهلي.

-أري بابل أداءه أقل مما كان يقدمه مع فريق أول أغسطس الأنجولى لأنه كان يحتاج لتحضير وإعداد لفترة أطول ،اللاعب يخوض تدريبات إضافية من أجل اكتمال جاهزيته.

-تعادل الأهلي المباراة الماضية أمام فيتا كلوب بدورى أبطال أفريقيا يسبب ضغوط عليهم وسنحاول استغلال ذلك لصالحنا ونتمنى أن يكون التوفيق حليفنا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك