فيديو.. عفاف شعيب: أتعصب إذا وجدت المخرج يسب الدين.. وتاريخي ناصع البياض - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 8:31 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. عفاف شعيب: أتعصب إذا وجدت المخرج يسب الدين.. وتاريخي ناصع البياض

هديل هلال
نشر في: السبت 8 مايو 2021 - 11:29 ص | آخر تحديث: السبت 8 مايو 2021 - 11:29 ص

تحل الفنانة عفاف شعيب، مساء اليوم السبت، ضيفة على الحلقة الـ26 لبرنامج «شيخ الحارة والجريئة» الذي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي عبر فضائية «القاهرة والناس»، ف تمام الساعة السادسة و25 دقيقة.

وفي البرومو الذي نشرته الفضائية للحلقة، أجابت «شعيب» على مجموعة من الأسئلة أبرزها سبب مشاركتها في البرنامج، وما تلغيه وأصعب ما مر عليها في حياتها، والعمل الفني الذي لم تعجب بتقديمه خلال مسيرتها، وأسوأ تعليق سمعته عن ذاتها.

وقالت إنها قررت المشاركة ببرنامج «شيخ الحارة والجريئة»؛ لأن البرنامج ناجح، فضلًا عن أن المخرجة إيناس الدغيدي طلبت منها المشاركة فيه بعد أن تواصلت معها على خلفية اتهامها بسب «الدغيدي»، والفنانة إلهام شاهين.

ولفتت إلى أنها تلقت عرضًا للظهور في برنامج مشابه لكنها قررت الظهور مع الجريئة بعدما استخارت الله، مضيفة أنها تكون عصبية إذا وجدت مخرج يسب الدين أو يشتم كومبارس في موقع التصوير.

وأشارت إلى أنها تغير مسار حياتها وزواجها الأول، إذا أتيحت الفرصة أمامها لإلغاء شيء من حياتها، قائلة إن وفاة أخيها الكبير وأخيها المقيم بالولايات المتحدة وأختها بشكل مفاجئ، أصعب ما مر عليها.

وذكرت أن فيلم «الجمالية» العمل الفني الذي لم تعجب بتقديمه، متابعة: «عملته ومكملش، لكن المخرج كمله وحطني في البداية والنهاية، لما بيتعرض الفيلم بزعل، وسمير صبري كل ما يشوفني يقولي شوفتي عملوا فينا إيه».

وعن أسوأ تعليق سمعته عن ذاتها، أجابت بأن البعض يريد تشويه صورة عفاف شعيب، مختتمة: «الحمد لله تاريخي ناصع البياض، عاوزين يطلعوا المحجبة بتقول ألفاظ وحشة وبتتكلم عن الناس وبتوقعهم في بعض».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك