فيروس «سي» والقضية السكانية ضمن 3 ندوات توعوية بـ«إعلام المنيا» - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 3:09 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيروس «سي» والقضية السكانية ضمن 3 ندوات توعوية بـ«إعلام المنيا»

ماهر عبدالصبور:
نشر في: الإثنين 8 أكتوبر 2018 - 5:50 م | آخر تحديث: الإثنين 8 أكتوبر 2018 - 5:50 م

يعقد مركز إعلام المنيا، غدا الثلاثاء، ندوة بعنوان «الزيادة السكانية وأثرها على التنمية» في تمام 11 صباحا بالوحدة المحلية لقرية تلة التابعة لمركز المنيا، وذلك في إطار التوعية بالزيادة السكانية ومعدل التضخم في أعداد السكان.

قال وليد الحيني مدير مركز الإعلام بالمنيا، إن الندوة يحاضر فيها الدكتور صابر أحمد أستاذ علم الاجتماع بكلية الآداب جامعة المنيا، مضيفا أن المركز بصدد عقد ندوة تطوعية أخرى في اليوم التالي بالتعاون مع مجلس مدينة المنيا (إدارة المرأة والأمومة والطفولة)، بعنوان «فيروس سي.. بين الواقع والمأمول» في تمام الـ10 صباحا بقاعة مجلس المدينة، ويحاضر فيها الدكتور محمد أحمد مدير إدارة التثقيف الصحي بمديرية الصحة بالمنيا.

كما يعقد المركز ندوة ثالثة، الخميس المقبل بعنوان «أكتوبر وروح الانتصار»، بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم، في إطار الاحتقال بانتصارات اكتوبر المجيدة، في تمام الـ10 صباحا بقاعة المدرسة الثانوية القديمة بنات بالمنيا، ويحاضر فيها ماجد فهيم نائب رئيس تحرير جريدة الجمهورية.

كما سيتم تنظيم قوافل طبية بقرية تلة بالتعاون مع إدارة تنظيم الأسرة بمديرية الصحة بالمنيا، في إطار الحملة القومية للتوعية بالقضية السكانية، تتضمن عيادات متنقلة مجانية (أطفال - أسنان - تنظيم الأسرة).



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك