الفريد البشوش.. زملاء مذيع التليفزيون المصري الراحل نادر دياب ينعونه بكلمات مؤثرة - بوابة الشروق
الإثنين 3 أكتوبر 2022 1:22 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد مبادرة التبرع بأعضاء الجسد بعد الوفاة؟

الفريد البشوش.. زملاء مذيع التليفزيون المصري الراحل نادر دياب ينعونه بكلمات مؤثرة

بسنت الشرقاوي
نشر في: الثلاثاء 9 أغسطس 2022 - 6:32 م | آخر تحديث: الثلاثاء 9 أغسطس 2022 - 6:32 م

أعلنت ندى نادر ابنة نادر دياب أحد أكبر مذيعي النشرات في التليفزيون المصري، وفاة والدها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، قائلة: «توفي إلى رحمة الله تعالي، والدي الإعلامي نادر دياب»، مطالبة الجمهور بالدعاء له بالرحمة والمغفرة.

وشيعت الجنازة ظهر اليوم من مسجد جمال الدين الأفغاني بميدان الجامع، ووارى الجثمان الثرى بمقابر العائلة في البساتين.

ونعى الراحل المذيع المعروف في التليفزيون محمد عبده بدوي قائلا: "إنّا لله وإنّا إليه راجعون الأستاذ والإعلامي القدير وقارئ النشرات الفريد أ.نادر دياب في ذمة الله".

ووصف عبده الإذاعي الراحل بأنه "كان أستاذاً بمعنى الكلمة وإنساناً نبيلاً لا يبخل على أحد بخبرته المميزة في العمل الإخباري وبحكاياته المبهجة عن رحلته ومسيرته في الحياة".

وأضاف عبده: "لا يقابلك إلا بابتسامة طيبة لا تفارق وجهه، تشع ألفةً ومحبةً ونوراً على كل من حوله لم أره إلا بشوشاً ومحباً ومتفائلاً ومقبلاً على الحياة خالص العزاء لأسرته الكريمة، وللزملاء في ماسبيرو ومحبيه وكل تلامذته.. ألف رحمة ونور".

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=pfbid09jjGEiXjr6eY4kBdDAiGfjUCpKZ8fjRmNoyzcHSuZsHK7UrPSLmzwcTFw28nmzghl&id=801589766
أما المذيعة في التليفزيون المصري ريهام الديب فنشرت الخبر على صفحتها الشخصية على موقع فيسبوك، وكتبت: "لا إله إلا الله.. ربنا يرحمه ويدخله فسيح جناته"

أيضا كتبت مذيعة ماسبيرو سارة نجيب خبر الوفاة عبر صفحتها الشخصية فيسبوك قائلة: "وفاة الإعلامي الكبير والزميل العزيز نادر دياب البقاء لله".

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=pfbid02u8artBFdd1zuJ5Yw7HJeoV9xbpo5YnfVipx1G3ougAcK8nacDpMF9nJ2EiDQaytol&id=100044581172767

وقبل أن يتخصص الإعلامي الراحل نادر دياب في تقديم النشرات الإخبارية بالتليفزيون المصري، قدم برنامج بعنوان «أنباء وصحافة»، مع الإعلامية ميرفت رجب، التي ترأست التليفزيون في فترة من الفترات، وكان الثنائي من أشهر مقدمي البرنامج، ومن قراء النشرات المتميزين.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك