رئيس جامعة أسوان يشارك في وداع سفيرة البرتغال عقب انتهاء فترة عملها بالقاهرة - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 7:41 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس جامعة أسوان يشارك في وداع سفيرة البرتغال عقب انتهاء فترة عملها بالقاهرة

حمادة بعزق:
نشر في: الأربعاء 9 أكتوبر 2019 - 12:25 م | آخر تحديث: الأربعاء 9 أكتوبر 2019 - 12:25 م

شارك الدكتور أحمد غلاب رئيس جامعة أسوان في وداع السفيرة مادلينا فيشر سفيرة البرتغال بالقاهرة، عقب انتهاء فترة عملها وذلك تقديرا لدورها الكبير في دعم العلاقات الأكاديمية بين مصر والبرتغال، ودعم قسم اللغة البرتغالية بكلية الألسن بجامعة أسوان.

حضر اللقاء كلا من الدكتور ماجد الجبالي رئيس قسم اللغة البرتغالية بجامعة أسوان، وإيرما جونثاليث ممثلة معهد كامويش البرتغالي وذلك تلبية لدعوة من السفارة البرتغالية.

وقال الدكتور أحمد غلاب إن سفيرة البرتغال كان تشارك بفاعلية كبيرة في الأنشطة التي ينفذها قسم اللغة البرتغالية بجامعة أسوان طوال السنوات الماضية، وكان لها دوراً كبيراً في مد جسور التعاون الأكاديمي بين جامعة أسوان والجامعات البرتغالية في مجالات البحث العلمي والتكنولوجيا.

وأضاف أن اللقاء تضمن التنسيق مع إيرما جونثاليث ممثلة معهد كامويش من أجل عقد أنشطة متبادلة بين أقسام اللغة البرتغالية بجامعة أسوان وجامعتي عين شمس والأزهر من أجل تعزيز دراسات اللغة البرتغالية في مصر.

ومن جانبه أشار الدكتور ماجد الجبالي رئيس قسم اللغة البرتغالية إلى أن جامعة أسوان حريصة على التنسيق مع كافة السفارات الناطقة باللغة البرتغالية من أجل دعم التبادل العلمي والثقافي وتحقيق أكبر فائدة علمية للطلاب بقسم اللغة البرتغالية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك