«تيار فتح الإصلاحي»: سنتقاسم صدارة الانتخابات التشريعية مع «حماس» حال إجرائها - بوابة الشروق
الجمعة 17 مايو 2024 3:08 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«تيار فتح الإصلاحي»: سنتقاسم صدارة الانتخابات التشريعية مع «حماس» حال إجرائها


نشر في: السبت 10 مارس 2018 - 1:41 م | آخر تحديث: السبت 10 مارس 2018 - 4:56 م

زار عدد من قيادات التيار الإصلاحي الديقمراطي لحركة فتح، مقر صحيفة الشروق، في إطار جولة قاموا بها، على عدد من الصحف المصرية، للالقتاء ببعض الكتاب والصحفيين المسئولين عن إلملف الفلسطيني، وعرض وجهة نظرهم في المشهد الراهن، وسبل الخروج من الأزمة التي تشهدها الساحة الفلسطينية حاليا.

وضم وفد التيار الإصلاحي الذي زار مقر الجريدة، الدكتور عماد عمر، وأحمد النجار، وفراس الحلبي، ومحمود صيام، حيث استعرضوا جهود زعيم التيار محمد دحلان، للتخفيف من الأعباء التي يواجهها السكان في قطاع غزة في ظل الحصار المفروض عليهم من الاحتلال الإسرائيلي، إضافة للمشاورات التي دارت مؤخرا بين وفد حركة حماس الذي وجود في القاهرة في الفترة من 19 إلى 28 فبراير الماضي، ووفد من التيار برئاسة سمير المشهراوي.

وأكد الدكتور عماد عمر أن فرص التيار في حصد نسبة كبيرة من مقاعد المجلس التشريعي الفلسطيني حال أجريت الانتخابات، نظرا لامتلاكهم كوادر فاعلة في الشارع الفلسطيني، لافتا النظر إلى أنه في حال أجريت الانتخابات في الوقت الراهن سيتقاسم التيار الإصلاحي بحركة فتح، صدارة الانتخابات مع حركة حماس ثم جماعة أبو مازن.

واوضح عمر انه في حال قرر النائب دحلان ترشيح نفسه للانتخابات الرئاسية فان فرص الفوز له كبيرة لما يتمتع به من تاييد شعبي كبير وإجماع لدي الكثير من قيادات وكوادر الحركة والعديد من شرائح المجتمع الفلسطيني.

 وكان أيضا القيادي في حركة حماس طاهر النونو قد زار مقر الصحيفة في وقت سابق، في إطار مساعي الحركة، لتعريف وسائل الإعلام المصرية بموقفها، من القضايا الداخلية والإقليمية المطروحة على الساحة، وفي مقدمتها المصالحة الفلسطينية،



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك