محي إسماعيل: أفضل المشاركة في عمل لأمير كرارة.. ودوره في الاختيار عظيم - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 12:49 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محي إسماعيل: أفضل المشاركة في عمل لأمير كرارة.. ودوره في الاختيار عظيم

أمل محمود
نشر في: الإثنين 10 مايو 2021 - 8:54 م | آخر تحديث: الإثنين 10 مايو 2021 - 8:54 م

إسماعيل: أمتلك أكثر من وجه لأتعامل مع كل أنواع البشر

قال الفنان محي إسماعيل، إن يملك أكثر من وجه في الحياة لكي يستطيع التعامل مع كل أنواع البشر، موضحًا أنه يرتدي وجه الإرادة والعدالة حينما يواجه الأقوى منه في الحياة، لكي يتمكن من التصدي له.

وأضاف خلال لقاء لبرنامج «العرافة» الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة عبر فضائية «المحور»، مساء الاثنين، أنه لا يسطتيع الجزم بأن هناك أحد يملك وجه واحد فقط في الحياة، لأن جميع البشر يعانون من نواقص في شخصياتهم.

وأعرب عن إعجابه بالفنانين محمد رمضان، ومحمد عادل إمام، خاصة وأنهما قدما أدوارًا ناجحة، مضيفًا أن الفنان محمد سعد يضحكه كثيرًا.

وذكر أنه يفضل المشاركة في عمل من أعمال الفنان أمير كرارة، مشيدًا بأدائه في مسلسل الاختيار وتقديمه شخصية الشهيد المنسي.

ووصف أداء الفنان أمير كرارة في مسلسل الاختيار أنه كان عظيمًا، وكأنه كان الشهيد المنسي في الحقيقة، متوجهًا بالتحية لشهداء الوطن الذين ضحوا بأنفسهم لحماية المواطنين، والذين وصفهم بأنهم «خارقين».

وعلق على صورتي الفنانين فتحي عبدالوهاب وباسم سمرة، أن كليهما ممثلين متمكنين، متابعًا: «شوفت باسم سمرة في المشير والريان جامد أوي.. وفتحي عبدالوهاب زي الثعبان متمكن أوي، وأرفع لهما القبعة».

وأوضح أنه لا يستطيع أحد استكمال مسيرته الفنية، لافتًا على عدم قدرة أي ممثل على تقديم الـ 17 عقدة نفسية التي قدمها في أعماله.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك