محافظ بورسعيد يتابع استعدادات لافتتاح البازار الجديد بحي العرب - بوابة الشروق
الأربعاء 15 مايو 2024 6:51 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ بورسعيد يتابع استعدادات لافتتاح البازار الجديد بحي العرب

محسن عشري
نشر في: الثلاثاء 10 نوفمبر 2020 - 4:25 م | آخر تحديث: الثلاثاء 10 نوفمبر 2020 - 4:25 م

عقد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم الثلاثاء، اجتماعًا موسعًا؛ لمتابعة استعدادات افتتاح بازار بورسعيد الجديد بحي العرب، والذي يضم أسواقًا للخضروات واللحوم والفاكهة، وأنشطة أخرى متعددة، بعد الانتهاء من كافة الأعمال الإنشائية بالسوق.

جاء ذلك بحضور اللواء ممدوح زوام، والمهندس عمرو عثمان نائب المحافظ، واللواء يوسف الشاهد سكرتير عام محافظة بورسعيد، وعبد العظيم رمضان السكرتير العام المساعد، ومدير مديرية الإسكان، والشركات الهندسية المنفذة للمشروع.

واستعرض الغضبان، خلال الاجتماع مع الحضور، مجمل مشروعات التنمية التي شهدتها بورسعيد في الآونة الأخيرة، بالمجالات الصحية والسياحية والصناعية والتعليمية والتنموية والخدمية، مؤكدًا أن بورسعيد كان لها حظ وفير من المشروعات القومية، التي استهدفتها الدولة المصرية لتحقيق التنمية الشاملة.

وقال إن الاستعداد لافتتاح بازار بورسعيد الجديد قريبًا، وذلك بعد أن تم الانتهاء من كافة الأعمال الجارية، والتي تمت على أعلى مستوى، تماشيًا مع خطة الدولة في إنشاء مجمعات تنموية خدمية حضارية، تتتاسب مع الطفرة المقامة على أرض بورسعيد في كافة المجالات.

ويضم البازار، الذي يقام على مساحة ٢٤ ألف م٢، محلات جملة وقطاعي للخضروات والفاكهة، ومحلات عطارة، وسوبر ماركت، ودواجن ولحوم، ومحلات للمخبوزات، بحيث يشكل سوق الخضروات مع سوق الأسماك، مجمعًا تجاريًا متكاملًا يغطي احتياجات أبناء المحافظة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك