راموس يحمل نفسه مسؤولية خروج الريال من دوري الأبطال - بوابة الشروق
السبت 25 مايو 2024 4:05 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

راموس يحمل نفسه مسؤولية خروج الريال من دوري الأبطال

محمد عبد المحسن
نشر في: الإثنين 11 مارس 2019 - 2:57 م | آخر تحديث: الإثنين 11 مارس 2019 - 3:21 م

أكد الإسباني سيرجيو راموس، مدافع ريال مدريد، أنه يتحمل بشكل كبير مسؤولية خروج الفريق من بطولة دوري أبطال أوروبا، أمام أياكس الهولندي عقب الخسارة في إياب دور الـ16 بنتيجة 4-1.

وكتب راموس في مجموعة تغريدات عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «باعتبارنا لاعبي كرة القدم، يجب أن نتحدث على أرض الملعب ولكن هذا الموسم الأحداث الأخيرة كانت كارثية ولا أخفي ذلك، فنحن لا نختبئ، ومسؤولون بشكل أساسي وأنا كقائد أكثر من أي شخص آخر».

وأضاف قائد ريال مدريد: «لهذا السبب اعتقدت أن أكثر الطرق صدقًا للإجابة على الأسئلة التي تدور حولنا هي التعامل معها بشكل مباشر، هل كانت البطاقة الصفراء في أمستردام خطأ؟، بالتأكيد كان ذلك خطأ وأنا أتحمل المسؤولية بنسبة 200%».

وعن تسجيل الفيلم الوثائقي خلال مباراة الإياب من دور الـ16 بدوري الأبطال، قال راموس: «هناك بعض الإلتزامات التي تم الاتفاق عليها، ولم يخطر برأسي أن الأمر يمكن أن يظهر كما حدث، وتم تقليل وقت التسجيل نفسه مع استمرار اللعبة».

وكان راموس قد غاب عن مباراة الإياب بعدما تعمد الحصول على البطاقة الصفراء في مباراة الذهاب أمام أياكس أمستردام الهولندي، قبل ان يعاقبه الاتحاد الأوروبي على تعمد الحصول على الإنذار.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك