التموين: بيع قرابة 29 ألف كوبون رمضان بفئاته المختلفة حتى الآن - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 9:38 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

التموين: بيع قرابة 29 ألف كوبون رمضان بفئاته المختلفة حتى الآن

وزارة التموين
وزارة التموين
إسلام جابر:
نشر في: الأحد 11 أبريل 2021 - 7:09 م | آخر تحديث: الأحد 11 أبريل 2021 - 7:09 م
قال الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، إن الكوبونات التي تم طرحها للعام الثاني على التوالي للقادرين من المواطنين لتوزيعها على الأكثر احتياجا، متوفرة بجميع منافذ شركات الوزارة الخمسة، سواء بالشركة العامة لتجارة الجملة أو الشركة المصرية لتجارة الجملة وكذلك شركات المجمعات الاستهلاكية النيل والأهرام والإسكندرية، أو الشركة المصرية لتجارة اللحوم وكذلك الشركة المصرية لتسويق الأسماك.

وأشار التقرير الوارد من الشركة القابضة للصناعات الغذائية للدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، أن ما تم بيعه حتى الآن من تلك الكوبونات وصل إلى 8360 كوبونا فئة 20 جنيها، و ما تم بيعه من الكوبونات فئة 50 جنيها وصل إلى 11827، وما تم بيعه من الكوبونات فئة 100 جنيه وصل إلى 8703.

وأشار إلى طرح كوبونات بفئات تبدء من 20 جنيها إلى 50 جنيها وحتى 100 جنيه للكوبون الواحد للتسهيل على المواطنين، موضحا أن فكرة طرح تلك الكوبونات جاءت لطرحها للقادرين بمنافذ التوزيع لشرائها وتوزيعها على غير القادرين من المواطنين لإعطاء الفرصة لهم لاختيار السلع التي تناسبهم، وكذلك التي يحتاجونها، مؤكدا أن تلك الكوبونات مصنعة بطريقة لا تقبل التحايل أو استخدامه أكثر من مرة.

ولفت إلى وجود رصيد كاف من تلك الكوبونات بمنافذ التوزيع للقادرين، مضيفا أن عمليات البيع متاحة لأي مواطن وبأي كميات دون حدود.

وذكر أحمد حسنين رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية، أن هناك إقبالا كثيفا من المواطنين لشراء هذه الكوبونات، مضيفا أن تلك الكوبونات سهلت الأمر على المواطنين القادرين للشراء وغير القادرين الذين ثمنوا الأمر جيدا خاصة وأنه اتاح لهم القدرة على شراء مستلزماتهم بأريحية كبيرة وطبقا لاحتياجات أسرهم من السلع.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك