كولر: نعاني من إصابات مؤثرة ولاعبو الأهلي بشرا وليسوا ماكينات - بوابة الشروق
الأربعاء 22 مايو 2024 6:18 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

كولر: نعاني من إصابات مؤثرة ولاعبو الأهلي بشرا وليسوا ماكينات

محمد عبد المحسن
نشر في: الخميس 11 أبريل 2024 - 10:22 م | آخر تحديث: الخميس 11 أبريل 2024 - 10:22 م

علق السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، على فوز فريقه أمام نادي زد، في المباراة التي جمعت الفريقين في بطولة الدوري، بعد خسارة البنك الأهلي والتعادل مع إنبي.

وحقق الأهلي الفوز على فريق زد 1-0، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، الخميس، على ملعب السلام، ضمن مؤجلات الجولة الثامنة من الدوري.

وقال كولر في تصريحات تلفزيونية عبر قناة «أون تايم سبورتس 2» عقب نهاية المباراة: «خسرنا أمام البنك الأهلي بشكل دراماتيكي، ثم تعادلنا امام إنبي بعدما استقبلنا هدفًا أمام إنبي رغم ندرة فرص المنافس، لكننا اليوم تحكمنا في مجريات اللعب، وحققنا فوزًا مهمًا».

وأضاف: «كان ينقصنا الدقة في التمرير بجانب اللمسة الأخيرة أمام المرمى، لكننا إجمالا كنا الأفضل وفعلنا كل شيء اليوم رغم الإصابات التي نعاني منها، حتى في ظل سعينا لتجهيز البدائل».

وأوضح: «نعاني من إصابات كثيرة للاعبين الأساسيين المؤثرين بسبب ضغط المباريات، لاعبو المنتخب لم يحصول على راحة لمدة 3 أسابيع، هذا يؤثر سلبا على الفريق».

وتابع: «الإصابات التي نعاني منها كلها قدرية وليست عضلية،وهي إصابات مؤثرة فكل لاعب يغيب يمثل ثقلًا فنيًا كبيرًا في الفريق وفي منتخب مصر، بجانب الإجهاد بسبب السفر في إفريقيا واختلاف الأجواء، فضلا عن عدم حصول الدوليين على راحة خلال فترة التوقف الدولي».

وواصل: «لعبنا 4 مباريات في أسبوع ونصف في ظل هذه الظروف الصعبة، لاعبونا بشر وليسوا ماكينات، اللاعبون لا يحصلون على راحة او إجازات، لكن رغم ذلك أنا سعيد بمباراة اليوم »

وأتم: «نعاني منذ فترة كبيرة من إهدار الفرص ولكننا نعمل على حل هذه المشكلة خلال التدريبات القليلة بين المباريات.. مباريات كثيرة كانت ستسهل علينا إذا تمكنا من تسجيل الفرص التي تتاح لنا».

ويحتل الأهلي المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري برصيد 21 نقطة، من 10 مباريات لعبها الفريق، بعد الفوز اليوم أمام زد، فيما يحتل الزمالك المركز الثاني عشر برصيد 18 نقطة جمعها الفريق من 12 مباراة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك