رئيس الزمالك السابق: نفتقد لمناخ الروح الرياضية.. ولا أنسى موقف حسن حمدي - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 9:33 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس الزمالك السابق: نفتقد لمناخ الروح الرياضية.. ولا أنسى موقف حسن حمدي

محمد جلال
نشر في: السبت 11 يوليه 2020 - 11:36 م | آخر تحديث: السبت 11 يوليه 2020 - 11:59 م

طالب مرسي عطا الله، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك الأسبق، من  مسؤولي القطبين بالتهدئة على خلفية أزمة لقب نادي القرن الإفريقي.

مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء، كان قد أعلن يوم الخميس الماضي، عن قيامه بتوثيق شعار الزمالك نادي القرن الحقيقي في وزارة التموين والتجارة الداخلية، مطالبا مجلس إدارة النادي الأهلي بإزالة شعاره.

من جانبه أعلن جهاز تنمية التجارة الداخلية التابع لوزارة التموين، اليوم السبت، فيما يخص تسجيل العلامات التجارية المتعلقة بالنوادي الرياضية والمرتبطة بالحصول على درجات الشرف المطلوب تسجيلها، أنه يتعين على مقدم الطلب (الزمالك) تقديم ما يفيد حصوله عليها من الجهة المانحة لإمكانية السير في إجراءات تسجيلها.

وقال مرسي عطالله في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس": "نفتقد لمناخ الروح الرياضية والتنافس الشريف بين الأهلي والزمالك، ولابد من التهدئة بين المسؤولين".

وأضاف: " لابد أن يحدث تقارب في وجهات النظر، لأننا في بلد كبيرة ولا يصح أن تخرج مثل هذه ردود الفعل من مسؤولين كبار للناديين".

وأكمل: "عندما توليت رئاسة الزمالك، كانت هناك مناوشات بين جماهير الفريقين، طلبت وقتها من حسن حمدي رئيس الأهلي السابق، التواجد في مباراة القمة لتوصيل رسالة إلى المشجعين بمدى الروح الرياضية التي تجمعنا".

وأتم رئيس نادي الزمالك السابق: "بالفعل بعدما ذهبنا إلى المباراة لم يخرج أي لفظ سئ من الجماهير، أطالب الجميع بالتهدئة والعمل على عودة الروح الرياضية لأن ما يصدر عنهم يؤثر على فئة كبيرة من الجماهير".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك