«التعمير والإسكان» يطبق نظام التشغيل الرئيسى (T24) لشركة تيمينوس العالمية - بوابة الشروق
الإثنين 29 أبريل 2024 4:23 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«التعمير والإسكان» يطبق نظام التشغيل الرئيسى (T24) لشركة تيمينوس العالمية

بنك التعمير والاسكان
بنك التعمير والاسكان

نشر في: الأحد 11 ديسمبر 2016 - 11:01 ص | آخر تحديث: الأحد 11 ديسمبر 2016 - 11:01 ص

أعلنت شركة تيمينوس السويسرية المتخصصة فى المنظومات المصرفية، أن بنك التعمير والإسكان، قد انجز بنجاح مرحلة تطبيق نظام T24، وقد بدأ فى الاستخدام الفعلى للنظام فى جميع فروع البنك.
وقالت الشركة ان شركة مصارف ممثلة شركة تيمينوس فى مصر قامت بتنفيذ مشروع التطبيق فى مدة قياسية لا تتجاوز سنتين مما يعتبر إنجازا كبيرا قامت فيه بإحلال نظام T24 محل نظام البنك السابق المطور داخليا والخاص بالعمليات المصرفية الأساسية Core Banking.
ويتيح بنك التعمير والإسكان لعملائه سواء من الأفراد أو من الشركات مجموعة منتقاه من الخدمات المصرفية من خلال 64 فرعا تخدم ما يقرب من 1,5 مليون عميل.
ويعتبر قرار بنك التعمير والإسكان باستخدام منظومه T24 داعما لخطط البنك التوسعية التى تشمل زيادة عدد الفروع الحالية بافتتاح فروع جديدة كما تشمل ايضا تطوير وإتاحة خدمات مصرفية جديدة ومميزة لعملاء البنك مما سيؤدى إلى زيادة عدد عملاء البنك فى المستقبل القريب.
تضمن مشروع تطبيق نظام T24 فى بنك التعمير والإسكان تدريب ما يزيد على 1000 مصرفى من العاملين بالبنك على النظام الجديد، كما أن نقل البيانات من النظام الحالى إلى النظام الجديد قد تم لجميع عملاء البنك فى جميع الفروع فى آن واحد بطريقة Big Bang، وهى منهجية حديثة وغير مسبوقة الاستخدام من قبل البنوك الكبيرة فى السوق المصرفية المصرية. وقد أدى أسلوب التطبيق هذا إلى الإسراع فى استخدام النظام الجديد واختصار مدة التطبيق.
وقال فتحى السباعى رئيس مجلس إدارة بنك التعمير والإسكان بأن خطط البنك الطموحة قد أملت علينا اختيار منظومة عالمية حديثة مثل T24 حتى يتسنى لنا تحقيق أهدافنا فى الإطار الزمنى المحدد لها. كما أن الزيادة المتوقعة فى عدد عملائنا سيقابلها تحسن كبير فى مستوى الخدمة وسنقوم بتطوير منتجات مصرفية جديدة تتاح لعملائنا فى وقت قريب، موضحا على حرص البنك على تطبيق قواعد الالتزام جميعها وإصدار التقارير المطلوبة إلى الجهات الرقابية المعنية..
وأضاف فتحى السباعى أن شركة DTS، وهى واحدة من الشركات المملوكة لبنك التعمير والإسكان منذ سنة 2009، قد لعبت دورا مهما فى إدارة مشروع التطبيق كما عملت الشركة على تفعيل التواصل بين مستشارى شركة مصارف والعاملين بالبنك.
وصرح جان بول مير جيه، المدير العام لشركة تيمينوس فى الشرق الأوسط وأفريقيا، بأننا فخورون بنجاحنا فى إضافة أسم كبير وعريق مثل بنك التعمير والإسكان إلى قائمة عملائنا ومستخدمى انظمتنا فى مصر. إن اختيار بنك التعمير والإسكان لشركة تيمينوس كى تشاركه فى تحديث أنظمته كان اختيارا موفقا سيؤدى حتما إلى رفع كفاءة النظم بالبنك كما سيسهل تطوير خدمات جديدة متميزة لعملاء البنك.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك