حملات مكثفة للتصدي لمخالفات البناء في جنوب القاهرة - بوابة الشروق
الخميس 27 يناير 2022 12:49 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما هي توقعاتك لمشوار المنتخب المصري ببطولة إفريقيا؟


حملات مكثفة للتصدي لمخالفات البناء في جنوب القاهرة

محمد عبد الناصر
نشر في: الأربعاء 12 يناير 2022 - 2:50 م | آخر تحديث: الأربعاء 12 يناير 2022 - 2:50 م

أوقفت الأجهزة التنفيذية بحي حلوان أعمال بناء مخالف وإزالة حوائط مخالفة في المهد بشارع مصطفى فهمي تقاطع الشارع الغربي، وتم التنبيه على مشرفي المربعات باستمرار المتابعة اليومية لرصد جميع مخالفات البناء والتعامل معها بمنتهى الحزم والإزالة الفورية في المهد واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

ويأتي ذلك في إطار التصدي لكل أنواع المخالفات والإشغالات التي تعوق سير المارة والسيارات وتطبيق القانون بكل حزم على كل أنواع المخالفات طبقا لتوجيهات المهندسة جيهان عبد المنعم، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، إلى جانب التواجد المستمر بالشوارع والميادين لمتابعة ما يستجد من أعمال.

وفي ظل التعليمات باتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية والاحتياطية العاجلة لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد حفاظا على صحة المواطنين كثفت الأجهزة التنفيذية أعمال النظافة والتجميل وخلق بيئة نظيفة وحضارية للمواطنين، وشن حملة نظافة استهدفت شارع عمر بن عبد العزيز، وشارع أحمد بدوي، وبمحيط قصر ثقافة حلوان ومساكن الزلزال وطريق الأوتوستراد، وشارع لاظوغلي، وشارع مسجد عزام، وشارع أحمد أنسي ورفع كفاءة وتجريد بطريق كورنيش كفر العلو بحلوان.

كما تلقت غرفة العمليات بالحي بلاغًا بشأن وجود كسر ماسورة مياه بالشارع الغربي أمام الجمعية الخيرية بحلوان، وعلى الفور وجه رئيس الحي بسرعة التوجه للعنوان المذكور والتنسيق مع مرفق المياه، وتم الانتهاء من أعمال التصليحات.

وفي إطار الجهود المتواصلة والمستمرة من أحياء المنطقة الجنوبية تعاون حي المعادي مع المتابعة الميدانية والإشغالات وبالتنسيق مع شرطة المرافق بحملة لرفع إشغالات المحلات والباعة الجائلين بشارع حسنين دسوقي، وشارع أحمد زكي.

وتم إيداع المضبوطات بمخزن الحي، كما تلقت غرفة العمليات بحي المعادي بلاغًا بشأن كسر ماسورة مياه، وعلى الفور قامت الأجهزة المعنية بإصلاح ماسورة مياه مكسورة بشارع مصطفى كامل، وتم الانتهاء من أعمال الإصلاح.

وفي إطار تكثيف أعمال النظافة اليومية يواصل حي المعادي حملاته اليومية بالتعاون مع فرع هيئة النظافة والرصد البيئي بحي المعادي بأعمال نظافة ورفع مخلفات القمامة بشارع 233 ومربع الخبيري.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك