الأربعة الكبار يترقبون قرعة الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا - بوابة الشروق
الثلاثاء 21 مايو 2024 10:34 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الأربعة الكبار يترقبون قرعة الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا

محمد عبد المحسن
نشر في: الخميس 12 أبريل 2018 - 12:41 م | آخر تحديث: الخميس 12 أبريل 2018 - 12:41 م

ليفربول وروما يعودان بعد غياب طويل.. وريال مدريد الأكثر وصولا لهذا الدور

تقام قرعة الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا الساعة الواحدة ظهر غد الجمعة، بتوقيت القاهرة، فى مقر الاتحاد الأوروبى لكرة القدم «يويفا» بمدينة نيون السويسرية.

ومن المنتظر أن يكون نظام سحب القرعة مفتوحا دون أى قيود حيث من الممكن أن يتقابل ناديان من نفس البلد، على أن يخوض الفريق الذى يظهر أولا فى القرعة مواجهة الذهاب على ملعبه.

ويشارك في سحب القرعة ،النجم الأوكرانى أندريه شيفتشينكو نجم الميلان وتشيلسي السابق، باعتباره سفير نهائى دورى أبطال أوروبا.

وتقام مواجهتي الذهاب للدور نصف النهائي يومي 24 و 25 أبريل الجاري، بينما تكون مباراتي الإياب يومى 1 و2 من مايو المقبل، ومن المقرر أن يقام النهائي يوم الـ 26 من مايو المقبل فى ملعب أولمبيسكي، بمدينة كييف الأوكرانية.

وكان الستار قد أسدل على مباريات الدور ربع النهائي من البطولة الأعرق في أوروبا للموسم الحالي 2017-2018، وحسم الأربعة الكبار تأهلهم لهذا الدور.

ويشهد الدور نصف النهائي مشاركة اندية، ريال مدريد الإسباني للمرة الثالثة عشر في تاريخه والثامنة على التوالي، وفريق ليفربول الإنجليزي والذي عاد للدور نصف النهائي بعد غياب 10 سنوات، وروما الإيطالي بعد غياب أكثر من ثلاثين عاما، وفي الأخير بايرن ميونخ الألماني.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك