عواد يطالب الإسماعيلي بالموافقة على رحيله - بوابة الشروق
الأربعاء 23 أكتوبر 2019 6:40 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما رأيك في منع القانون المصري إعدام القاتل الأصغر من 18 عاما؟


عواد يطالب الإسماعيلي بالموافقة على رحيله

إبراهيم سعيد
نشر فى : الجمعة 12 يوليه 2019 - 3:02 م | آخر تحديث : الجمعة 12 يوليه 2019 - 3:21 م

طالب محمد عواد، حارس مرمى النادي الإسماعيلي، إدارة ناديه بالموافقة على العرض المقدم لبيعه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، مشيرًا أن ذلك من شأنه أن يحافظ على صورة النادي أمام جماهيره.

وتحدث عواد، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، عن أسباب أنقطاعه عن التدريب وعن رغبته في خوض تجربة إحتراف جديدة، حيث قال: "بلغت رغبتى للنادي وهي خوض تجربة جديدة وكان رد مدير الكرة "هات عرض " وكان يوجد عرض من قبل بقيمة 3.5 مليون دولار، وأبلغت النادي بهذا العرض ولم يقم أحد بالرد عليه، وبعد عدم الرد عليهم قرروا عدم التفاوض مرة أخرى مع النادي الإسماعيلي".

وتابع: "حاولت التواصل مع المهندس إبراهيم ولم أتمكن من الوصول إليه".

وكان عواد قد قضى الموسم الماضي معارا من نادي الإسماعيلي إلى نادي الوحدة السعودي، قبل أن يعود لفريقه الأصلي بنهاية الموسم، حيث شارك في 30 مباراة بواقع 27 مباراة في الدوري و3 مباريات في كأس الملك، استقبل خلالها 38 هدفًا وحافظ على نظافة شباكه في 8 مباريات.

وأضاف حارس الإسماعيلي: "تحدثت مع مدير الكرة وأبلغته رغبتي في الرحيل فرد "هات عرض"، والآن يوجد عرض جيد".

وأوضح: "انقطاعي عن التدريب لأن الموسم الماضي لم ينته وطلبت أكثر من مرة إجازة وكان في نوع من التعنت معي وإصرار على وجودي قبل بداية الموسم الجديد بأكثر من ٣ أشهر وعدم التعامل معي باحترافية أكثر من مرة وليس كما أشاع البعض و شوه صورتي أمام الجماهير".

وكان عواد، انقطع عن تدريبات الإسماعيلي في الأيام الأخيرة بسبب رغبته في اللعب للزمالك، وهو ما قوبل بالرفض أكثر من مرة من قبل إدارة الدراويش.

وأستكمل: "الفريق يمتلك حراس علي مستوي كبير وبعد التجديد للحارس محمد فوزي، وحرصي علي الاستفادة مني ماديًا للنادي صاحب الفضل عليا بعد ربنا سبحانه وتعالي ودعم الجماهير طوال رحلتي مع الفريق ولم أقبل الرحيل بدون عدم الاستفادة المادية مني للنادي خاصةً أن العرض المقدم للنادي جيد جدًا وحرصًا مني علي خروج صورة النادي أمام الجميع أن تكون رائعة".

وأختتم حديثه: "أتمنى من مجلس الإدارة الموافقة علي العرض والسماح لي بخوض تجربة جديدة كل التوفيق للنادي العظيم وكل الشكر للجماهير وأتمنى عودة الفريق لمكانته الطيبعية".

 

يذكر أن الإسماعيلي يتبقى له مباراة في الدوري الممتاز ضمن الموسم المنقضي مؤجلة لما بعد كأس الأمم الإفريقية والتي يستعد لها الفريق في الوقت الحالي .



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك